الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل الشرنوبي الجديد 2022.. تعرف على التفاصيل

مسلسل الشرنوبي الجديد
مسلسل الشرنوبي الجديد

يبحث الكثير من عشاق الدراما التلفزيونية والمسلسلات في مصر والوطن العربي عن مسلسل الشرنوبي الجديد 2022، بعدما انتهى الفنان محمد الشرنوبي من تصوير مشاهده في مسلسل "إيجار قديم"، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية.

مسلسل الشرنوبي الجديد

وتمكن مسلسل الشرنوبي الجديد، من جذب أنظار الكثير من الأشخاص، الذين يحرصوا على مشاهدة أحداثه باستمرار، ويشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بقصة العمل، وأداء الأبطال.

وفي سياق متصل، تصدر مسلسل إيجار قديم قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it خلال 5 أسابيع متواصلة، بسبب أحداثه التي تشغل شريحة كبيرة في المجتمع المصري، وهي قضية الإيجار القديم.

 مسلسل إيجار قديم 2022 للشرنوبي

 حصريا على شاشة قنوات ON وON drama، كما يعرض على منصة watch it.

وعن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، على قناة ON من يوم السبت وحتى الأربعاء أسبوعيًا، بالتزامن مع عرضه عبر شاشة قناة ON على منصة واتش آت، والتي تتيح المسلسل بدون فواصل إعلانية، كما أنها تسمح للمشاهد بمتابعته في الوقت الذي يحلو له، دون الارتباط بموعد محدد لعرض الحلقة به.

وتأتي مواعيد عرض الحلقة الجديدة كعرض أول من مسلسل إيجار قديم على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتكون الإعادة الأولى لها في تمام الساعة الثانية صباحًا، أما الإعادة الثانية فتكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

بينما تكون مواعيد عرض الحلقة الجديدة كعرض أول لمسلسل إيجار قديم على قناة ON دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتكون الإعادة الأولى لها في تمام الساعة التاسعة صباحًا، أما الإعادة الثانية فتكون في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم:

التردد: 11861
استقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5\6
معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022:

التردد: 11861
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

وتدور أحداث مسلسل الشرنوبي الجديد 2022، "إيجار قديم"، حول علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يلقي الضوء على علاقة الجيران، ويطرح بعض القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية، وحتى علاقات الصداقة، من خلال الحكايات المتعددة التي يطرحها في أحداثه.

ويشارك في بطولة المسلسل، شريف منير، ومحمد الشرنوبى، وصلاح عبدالله، وفيدرا، وميمي جمال، وهشام إسماعيل، وحازم سمير، ورحمة حسن، وإلهام وجدي، وبسمة داود، وحنان سليمان، ومحمد نشأت، وعلاء زينهم، ومحمد غنيم، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي، كانت في رمضان الماضي، مسلسل "فاتن أمل حربي"، وتناول العمل قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.