الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

أحمد موسى يعلق على محاكمة حفيد حسن البنا بتهمة الاغتصاب

حفيد حسن البنا
حفيد حسن البنا

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على إحالة حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية إلى محكمة الجنايات في سويسرا بعد اتهامات بالتحرش الجنسي.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "في سويسرا؛ في إرهابي أسمه حسن البنا؛ بنته كانت متجوزة واحد اسمه سعيد رمضان وخلف ولد متحرش أسمه طارق؛ الواد طارق دة عامل قضايا تحرش في فرنسا وسويسرا والنيابة العامة السويسرية احالته لمحكمة الجنايات عشان ثبت أنه قام بالتحرش والاعتداء الجنسي".

وأضاف: "الاخواني هيعمل ايه غير كدة؟ النيابة العامة السويسرية دلوقت أحالت حفيد الإرهابي حسن البنا إلى محكمة الجنايات عشان اتهامات بالاغتصاب والتحرش الجنسي؛ حفيد حسن البنا وجهوله اتهامات عديدة وأكدت النيابة أن طارق سعيد رمضان ارتكب الجرائم منذ عدة سنوات".

وتابع: "النيابة العامة السويسرية قدمت لائحة اتهام بعد ثبوت قيام حفيد حسن البنا وقدمته إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة الاغتصاب والاكراه الجنسي أدي القضاء السويسري بيتهم حفيد حسن البنا الإخواني أنه ارتكب جرائم اغتصاب".

وأكمل: "قلتلك قبل كدة الاخوان والجرائم اللي بيرتكبوها؛ دة خبر مهم والرأي العام لازم يبقي عارفه ومين هما أحفاد حسن البنا ومن هم الاخوان ومين هي هذه الجماعة الضلالية؛ وكان بيطلع طارق رمضان دة يدى محاضرات ويوعظ في الناس وفي الاخر ترتكب جرائم تحرش واغتصاب؟ القضاء السويسري قدم الأدلة ووده محكمة الجنايات".

وأوضح: "قالوا إن التلفزيون السويسري نشر المعلومات نقلا عن النيابة العامة السويسرية وتم نشر المعلومات من خلال التلفزيون الرسمي السويسري اللي أكد أن حفيد حسن البنا متحرش وهو عنده في فرنسا كذا قضية كمان؛ دا الإرهابي طارق سعيد رمضان حفيد حسن البنا مؤسس الجماعة الإرهابية".

وستجري محاكمة حفيد مؤسس جماعة الإخوان طارق رمضان بتهمة الاغتصاب، العام المقبل، أمام قضاء جنيف في سويسرا، في وقائع تعود إلى أكثر من 14 عامًا، وفق ما ذكر مكتب النائب العام السويسري.

والمتهم ويبلغ من العمر 60 عامًا هو حفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، وتتهمه المدعية، التي أطلق عليها في الإعلام اسم "بريجيت"، باستدراجها إلى فندق في جنيف مساء 28 أكتوبر 2008، وقالت إنها تعرضت لممارسات جنسية عنيفة مصحوبة بالضرب والشتائم.

Advertisements
Advertisements