الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لطيفة تحتفي بالعيد الوطني للإمارات على طريقتها الخاصة

لطيفة
لطيفة

طرحت النجمة العربية لطيفة أغنيتها الجديدة "طبعا هي الإمارات"، بالتزامن مع احتفال دولة الإمارات بعيدها الوطني، ولاقت الأغنية نجاح ورواج كبير فور طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعد أغنية "طبعا هي الإمارات" احدى أغاني لطيفة التي قامت خلاب بمسيرتها للدول العربية، إذ قدمت من قبل عدة أغنيات للدول العربية الشقيقة، منها على سبيل المثال أغالي لمصر، فلسطين، تونس، السعودية، وغيرها من الدول.

وتنتهج لطيفة في أعمالها مبدأ التنوع في اللهجات العربية، كونها احد أبرز نجمات الطرب والغناء في الوطن العربي، معتبرة أن الفنان الحقيقي يجب أن يكون داعما لكل الدول العربية، ويهتم بمعرفة كافة اللهجات في هذه الدول وتقديم أعمالا متنوعة بلهجات مختلفة.

أغنية "طبعا هي الإمارات" من كلمات وألحان رضا شعير، وتوزيع حمدي المهيري، وأخرج الفيديو كليب الخاص بها المخرج شريف ترحيني، والذي تعاونت معه لطيفة أيضا في كليب "مربوحة" الذي أهدته للدول العربية المشاركة في كأس العالم.

لطيفة

اعتدت مشاركة الشعوب العربية احتفالاتهم

وتقول لطيفة في تصريحات صحفية، إنها اعتادت على مشاركة الشعوب العربية احتفالاتهم، وهو ما دعاها لتقديم أغنية "طبعا هي الإمارات" للاحتفال بالعيد الوطني ٥١ لدولة الإمارات، مؤكدة أن كلمات الأغنية تصف كل شبر في أرض الإمارات، وتبرز أهم ما يميزها كدولة وشعب متحضر.