الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أصالة تعتذر للمصريين عن تصريحاتها الأخيرة: "فضلكم كبير عليا"

المطربة أصالة
المطربة أصالة

علقت المطربة أصالة على الجدل الذي أثير في مصر عقب منشور كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر تنكر لكل تاريخها في مصر وما قدمته لها خلال مسيرتها الفنية.

وقالت أصالة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "قدمت حفلة مميزة في السعودية وأنا أحب التعبير بالكلام وقلب حفلي في السعودية كان هناك حفل في ختام مهرجان الموسيقي العربية بالقاهرة".

وأضافت: "علاقتي عاطفية في الناس وعندي علاقة إنسانية وأنا بلدي مصر وحياتي مصر وعلاقتي بمصر ليس مفروض أن تكون محل نقاش ومصر مثل أبني شام هل لو دللت ابني هل تغضب ابنتي شام لهذا السبب".

وتابعت: "لا أعرف ما الذي حدث احتاج إلى 10 حفلات لكي أغني كافة أغنياتي؛ ولا يوجد شك بمحبتي ولا أعرف لماذا غضب مني الملحن الكبير حلمي بكر أنا مقصرة مع كثير من أصدقائي".

وأوضحت: "لدي أبناء ولدى عملي وأنا أعتذر لكل شخص قصرت في حقه خلال الفترة الماضية؛ الناس فهموني بشكل خاطئ؛ مصر بالنسبة لي أكثر من حياة بالنسبة إلينا مصر شيء عظيم وأبنائي يتحدثون باللهجة المصرية أبنائي ولدوا في مصر كيف أنكر فضلها".

وواصلت: "شعوري تجاه مصر مثل شعوري تجاه أبنائي كيف تشكون بمحبتي لمصر وهنا في مصر ساعدوني وساندوني وليس بالسهل أن يتزعزع الحب الكبير؛ أعتذر للموسيقار حلمي بكر وأعتقد على كل ما مضى وكل ما هو قادم؛ أعشقكم وغنيت لكم أفضل أغاني وطنية وحين أغني هذه الأغاني اتأثر مثل أكثر مصري يحب مصر".

وأكملت: "كنت أعبر عن امتناني وكلي امتنان لمصر وأعتذر لو كان هناك كلمة جرحتكم وأعتذر من كل شخص فهمي كلامي بشكل خاطئ".

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين الفنانة أصالة بعد ما اعتبروه انكارا منها لفضل مصر عليها والتي احتضنتها في بداية مسيرتها الفنية.

ومن جهته هاجم الموسيقار حلمي بكر تصريحات المطربة أصالة مشيرا إلى أنه لا يمكن لأحد أن ينكر فضل مصر مضيفا: "حين جاءت إلى مصر استقبلها كل من محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالًا ساهمت في نجاحها وشهرتها".