الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلى بقيادة المدير الفني السويسرى مارسيل كولر اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري، لمواجهة قوية أمام طلائع الجيش، بعدما حصد المارد الأحمر بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس مصر.

ويحتضن استاد الأهلى والسلام، المباراة المرتقبة بين الفريقين الأهلى وطلائع الجيش فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وبدوره، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، أسناد إدارة المباراة المنتظرة للحكم محمد عادل ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول ونور الدين سعيد مساعد ثاني وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا، ويتواجد في غرفة الفيديو كل من وائل فرحان حكم فار ويعاونه أسامة عبد اللطيف مساعدًا له.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت 1، وسط تحليل مجموعة أبرز نجوم الكرة المصرية السابقين، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لمباريات الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبد القادر
خط الهجوم: برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، محمد شريف

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، بعد تعافيهما من الإصابات التي ضربتهما في الفترة الماضية، في الوقت الذي سيعود أكرم توفيق لمباراة اليوم، بعد أن قرر الجهاز الفني إراحته في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب ببطولة كأس مصر.

نتائج مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز:

حرس الحدود 0 - 1 بيراميدز

البنك الأهلي 2 -3 إنبي

الاتحاد السكندري 0 -2 غزل المحلة

أسوان 1-0 فاركو

الداخلية 0-1 فيوتشر

الزمالك 2-2 المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر  بالدوري برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والطلائع:

1- غزل المحلة 10 نقاط

2- فيوتشر 10 نقاط

3- الأهلي 9 نقاط

4- الاتحاد السكندري 9 نقاط

5- الزمالك 8 نقاط

6- بيراميدز 8 نقاط

7- فاركو 6 نقاط

8- البنك الأهلي 5 نقاط

9- المصري البورسعيدي 5 نقاط

10- إنبي 5 نقاط

11- طلائع الجيش 4 نقاط

12- المقاولون العرب 3 نقاط

13- سيراميكا كليوباترا 3 نقاط

14- أسوان 3 نقاط

15- سموحة نقطتين

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، كان قد تخطي عقبة المقاولون العرب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.