الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الآن جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022

جدول ترتيب هدافي
جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022

جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022.. يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022، عقب انتهاء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعتين الأولى والثانية في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

بطولة كأس العالم 2022 قطر 

وتتسابق المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، للفوز باللقب الغالي، حيث يعمل كل اللاعبين على إظهار أفضل ما لديهم، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، لقيادة منتخباتهم الوطنية إلى منصات التتويج وتحقيق آمال شعوبهم في هذا المحفل الدولي.

وشهدت مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعتين الأولى والثانية، تألق ماركوس راشفورد، لاعب منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد، الذي أحرز هدفين في مباراة منتخب بلاده ضد منتخب ويلز.

كما تألق كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا أيضًا، في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بكأس العالم 2022، في مباراتهم أمام منتخب قطر، والتي انتهت بثنائية نظيفة للطواحين.

جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022

-ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا: 3 أهداف

-كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا: 3 أهداف.

-إينير فالنسيا، لاعب منتخب الإكوادور: 3 أهداف.

-كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا: 3 أهداف.

-برونو فرنانديز لاعب منتخب البرتغال: هدفان.

-تشو جو سونج لاعب منتخب كوريا الجنوبية: هدفان.

-أندري كرماريتش لاعب منتخب كرواتيا: هدفان.

-ليونيل ميسي لاعب منتخب الارجنتين: هدفان.

-ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل: هدفان.

جدول ترتيب هدافي كأس العالم 2022

-بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا: هدفان.

-أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا: هدفان

-مهدي طارمي لاعب منتخب إيران: هدفان.

-ألفارو موراتا لاعب منتخب إسبانيا: هدفان.

-فيران توريس لاعب منتخب إسبانيا: هدفان.

-محمد قدوس لاعب منتخب غانا: هدفان.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022 يوم السبت المقبل الموافق 3 ديسمبر القادم، بمواجهة بين متصدر المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية.

وستنطلق مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022، بمواجهة بين هولندا والولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت مصر الأردن والسودان، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا

كأس العالم يشعل الأجواء داخل بارات قطر: «نريد بيرة» 

أما آخر مباراة في هذا الدور، فهي تجمع بين متصدر المجموعة الثامنة ووصيف المجموعة السابعة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًُ بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

كما سيلتقي منتخب إنجلترا بعد تصدره للمجموعة الثانية مع خصم صعب للغاية، وهو السنغال، وصيف المجموعة الأولى، والذي يتأهل لثمن النهائي للمرة الثانية تاريخيًا، يوم 4 ديسمبر 2022.

وسينتهي دور الـ16 من مونديال قطر، بحلول يوم 6 ديسمبر، ثم ينطلق بعدها دور ربع النهائي على يومين، ونصف النهائي وصولًا إلى النهائي المرتقب بملعب لوسيل.

وتذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، كذلك شبكة قنوات الكاس القطرية الناقل الحصري لمباريات المونديال هذا العام.