الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة تونس وفرنسا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب تونس
منتخب تونس

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة تونس وفرنسا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث مواجهة صعبة ومصيرية تنتظر نسور قرطاج، عندما يواجه المنتخب التونسى نظيره فرنسا بطل المونديل فى نسخته الأخيرة والمرشح الأول للحصول على كأس البطولة بنسختها الحالية.

يدخل منتخب تونس اللقاء من أجل الفوز على الديوك للإبقاء على حظوظه وىماله بالصعود إلى الدور التالى من البطولة، فى الوقت الذى ضمن فيه منتخب فرنسا الصعود بشكل رسمى إلى دور الـ16 بالفوز على أستراليا والدنمارك.

 

ولا يوجد بديل أمام منتخب تونس سوى تحقيق الفوز على فرنسا من أجل تعزيز فرصته في التأهل، حيث يملك نسور قرطاج نقطة واحدة فقط بالتساوي مع الدنمارك، في حين يملك منتخب أستراليا 3 نقاط، وهو ما يجعل "النسور" مطالبين بالفوز ولا شيء غيره، وأن تخدمه نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة.

 

ورغم ذلك تبدو مهمة المنتخب التونسي صعبة في مواجهة منافس بحجم منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم، والذي يملك العديد من اللاعبين المميزين في كل الخطوط.

 

وأهدر المنتخب التونسي فرصة تعزيز حظوظه في التأهل للدور القادم، عندما انهزم من أستراليا في المباراة الأخيرة، بالرغم من أنه اقتنص تعادلًا ثمينًا من الدنمارك في الجولة الأولى.

 

موعد مباراة تونس وفرنسا فى كأس العالم 2022 

موعد مباراة تونس وفرنسا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022، هو غدًا الأربعاء 30 نوفمبر، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

تُنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 بصفة حصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وبالتأكيد ستُذاع مباراة تونس وفرنسا على شاشتها.

 

وستُنقل مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي، وكذلك قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة، حيث أعلنت الشبكة القطرية في وقت سابق عن نقلها لمباريات المنتخبات العربية بدور المجموعات مجانا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

من المتوقع أن يبدأ المدرب جلال قادري، المدير الفني لمنتخب تونس، مباراة فريقه أمام نظيره منتخب فرنسا في كأس العالم 2022، بتشكيلٍ يتكون من.

 

حراسة المرمى: أيمن دحمان

 

خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، على العابدي

 

خط الوسط: عيسى العبدونى، إلياس السخيري، محمد دراجر

 

خط الهجوم: نعيم السليتي، يوسف المساكني، عصام الجبالي