الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بطولة محمد رجب.. موعد عرض مسلسل «مشوار الونش» على قناة الحياة

أبطال الونش
أبطال الونش

تبدأ شبكة تلفزيون الحياة عرض مسلسل "مشوار الونش"، بداية من يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر المقبل، حيث يذاع من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا على قناة الحياة العامة.

المسلسل من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرون، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج اسماعيل فاروق.

بوستر مسلسل الونش

تفاصيل مسلسل “مشوار الونش”

المسلسل اجتماعى تدور أحداثه في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، حيث تدور الأحداث من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذى يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التى تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه. 

تبين الأحداث أن "كاميليا" اضطرت للزواج من "حسن" لأنه أنقذها من حالة الفقر التى عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه، بينما كانت هى لا تزال طالبة بكلية الطب، ساعدها حسن فى مصاريف تعليمها، وكان هو وسيلتها للانتقال لمستوى مادى أفضل، ومرت بهما الحياة وصارت بينهما طفلة، بل وأصبحت العلاقة بينهما متأرجحة في أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفى أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشك.