الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار محكمة القضاء الإداري

الرئيس نيوز

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة رفضت 4 طعون لعزله من منصبه.

وأضاف مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الطعون مقدمة من عبد الله جورج وهاني شكري ومصطفي عبد الخالق وجميعهم رسبوا في الانتخابات السابقة وقبل السابقة والتي اقامها محامي ممدوح عباس وهاني العتال باسمهم وطالبوا فيها الحكم بصفة مستعجلة.

وطالب الثلاثي بعزل المستشار مرتضي منصور من منصب رئيس الزمالك فورًا لصدور حكم بالحبس ضدة لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي.

وقال الثلاثي في طعونهم بحسب ما ورد في بيان مرتضى منصور إن استمرار وجوده رئيسا للزمالك يمثل خطرا على النادي وسيؤدي إلى انهيار النادي رياضيًا وانشائيًا واجتماعيًا وماليًا.

وفي سياق متصل، أحالت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من أحد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والتي طالب فيها بإلزام وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، لصدور حكم ضده إلى هيئة المفوضين.

واختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بصفته، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بصفته، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية بصفته.

Advertisements
Advertisements