الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد فوزه في انتخابات نادي سموحة.. فرج عامر يوضح أولى تحركاته

الرئيس نيوز

وجه المهندس محمد فرج عامر؛ الرئيس الجديد لنادي سموحة؛ الشكر ولأعضاء الجمعية العمومية بالنادي مشيرا إلى أنها جمعية فعالة وقوية.

وقال عامر في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "سوف أبدأ عملي في النادي بقضية الإصلاح الزراعي الخاصة بالنادي وهي قضية مقلقة بالتأكيد".

وأضاف: "طلبت من وزير الشباب ووزير الزراعة إعادة الاتفاق الذي وقعته مع الإصلاح الزراعي ووزير الشباب ووزير الزراعة وعدا بالمساعدة في الموضوع والفضية مؤرقة لنادي سموحة".

وتابع: "سوف يتم إعادة صياغة أشياء كثيرة في النادي؛ نتمنى أن يعود بريق النادي كما كان؛ سموحة أصبح مؤسسة ضخمة وإن شاء الله سنعيد البريق الذي اهتز وإن شاء الله يعود نادي سموحة إلى مقدمة الصفوف مجددا".

وكان المهندس فرج عامر قد أكد في تصريحات سابقة عقب فوزه بالانتخابات أنه لا يوجد خصومة مع أحد مشيرا إلى أن النادي ملك لأعضائه وأنا سوف يعمل على الحفاظ على النادي والنظافة والأمن والاستقرار وأن هناك أولويات قبل كرة القدم.

ونفى عامر أن يكون قد تواصل مع محمود الخطيب من أجل الحديث عن صفقات جديدة مشيرا إلى أن رئيس الناي الأهلي أول من قام بتهنئته على الفوز بالانتخابات.

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى سموحة الرياضي في الإسكندرية، فوز المهندس محمد فرج عامر، بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي للدورة الجديدة ٢٠٢١-٢٠٢٥، في الانتخابات التي جرت مساء اليوم الجمعة.

وفاز عامر بمنصب رئيس النادي بعد حصوله على 8443 صوتًا بفارق 2611 صوتًا عن أقرب منافسيه وليد عرفات، الذي جاء في موقع الوصيف بعد حصوله على 5832 صوتًا، وحصل محمد السيد مجاهد على 4449 صوتًا، وحصل أحمد الصغير على 14 صوتًا، ورفعت مرسى على 9 أصوات، وهاني محمد أمين على 15 صوتًا وجاءت جملة الأصوات 18973 صوتًا وبلغت الأصوات الصحيحة 18762 صوتًا والأصوات الباطلة 211 صوتًا

وجرت الانتخابات بـ 100 لجنة انتخابية جهزتها مديرية الشباب والرياضة، وبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات 103 آلاف و863 عضوًا.