السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ترتيب المجموعة الثامنة بعد فوز البرتغال على غانا فى كأس العالم 2022

البرتغال وغانا
البرتغال وغانا

يقدم لكم «الرئيس نيوز» ترتيب المجموعة الثامنة بعد فوز البرتغال على غانا فى كأس العالم 2022، حيث نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الجاري على ملعب "974"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء سددها بشكل قوي سكنت الشباك في يسار المرمى.

وتعادل منتخب غانا في الدقيقة 73 عن طريق أندريه أيو، بعد تمريرة من محمد قدوس إلى أيو الذي استغلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأحرز جواو فيليكس الهدف الثاني لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 78 بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز لفيليكس  الذي سدد كرة رائعة من فوق حارس منتخب غانا لتسكن الشباك.

وسجل رفائيل لياو الهدف الثالث لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 80، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى لياو الذي سدد كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص بوكاري في النتيجة بعد تسجيل الهدف الثاني لغانا في الدقيقة 90. 

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة بمونديال العالم 2022، بجانب منتخبات غانا وكوريا الجنوبية وأوروجواي.

ووقع منتخب الأوروجواي في فخ التعادل السلبي أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس على استاد "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس العالم 2022.

ترتيب المجموعة الثامنة بعد فوز البرتغال على غانا فى كأس العالم 2022

1- البرتغال: 3 نقاط

2- كوريا الجنوبية: نقطة واحدة

3- أوروجواي: نقطة واحدة

4- غانا: 0 نقاط