السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شقيقة مديرة المدرسة المعتدى عليها تكشف تفاصيل الواقعة

المديرة المعتدى عليها
المديرة المعتدى عليها

أكدت منال سلام شقيقة مديرة المدرسة المعتدى عليها من أحد طلاب مدرسة ثانوية بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية أن المدرسة حررت محضرا ضد الطالب بواقعة الاعتداء.

وقالت سلام في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "تم إلقاء القبض على الطالب المعتدي عليه المديرة؛ الطالب تفوه بألفاظ خادشة عليها وانهال عليها بالضرب وقام بصدمها بدراجة بخارية خاصة به حتى أغمى عليها ونقلت إلى المستشفى بالاسعاف".

وأضافت: "الإسعاف نقلت المديرة إلى المستشفى وأهالي الطلاب تجمهروا أمام المدرسة بعد أن قام الطلاب باحتجاز الطالب المعتدي وقام وكيل المدرسة بتهريب الطالب من أعلى أسوار المدرسة فيما قام العام بتهريب الدراجة البخارية مع والد الطالب".

وتابعت: "شقيقتي أصيبت بكدمات في جميع أنحاء جسمها وظلت لفترة مصدومة ولا تتحرك بسبب ما تعرضت له والجميع هناك يطالبنا بعدم التنازل عن المحضر لأنها كرامة التربية والتعليم؛ أهل الطالب غير معترفين بخطأ نجلهم ونحن من أسرة معروفة في البلد أنها قيمة وقامة".

وكان طالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، قد على مديرة المدرسة أثناء اليوم الدراسي، بسبب محاولة المديرة منعه وزملائه من معاكسة زميلاته في مدرسة مجاورة.

وكشفت المديرة المعتدى عليها إن الواقعة تعود إلى يوم الأحد الماضي الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، حين جاء الطالب المتغيب طوال العام ومعه مجموعة من الطلاب للمدرسة قرب خروج الطالبات للتحرش بهن وعندما حاولت ابعاد الطالب وزملائه اعتدى عليها بالسب والضرب في أنحاء متفرقة من جسدها حتى تعرضت للإغماء.

وأشارت المديرة ضحية الاعتداء إلى أنها حاولت إبعاد الطالب وزملائه لعدم التحرش بالطالبات ولكنها فؤجئت بسيل من السباب ووصل الأمر إلى الاعتداء عليها بالضرب حتى تعرضت إلى الاغماء ولا تعرف ما حدث بعد ذلك.

وأكد التقرير الطبي المبدئي إصابة مديرة المدرسة بكدمة بالساعد الأيمن وأخرى بالساعد الأيسر وكدمة أعلى الصدر من الأمام وخدوش بأعلى الظهر من الخلف وخدش بالرقبة من الأمام وخدوش بالخد الأيمن وكدمة أسفل العينين وخدش بجانب العين اليمنى.