الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

سيارة مهشمة بالكامل.. تفاصيل حادث عروس طريق صلاح سالم وصديقاتها الأربع (فيديو)

الرئيس نيوز

تعرضت فتاة تدعى ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية وصديقاتها الأربع، لحادث مروع بشارع صلاح سالم أمام مستشفى الجلالة بالقاهرة، حيث توفيت الأولى وأصيبت الباقيات.

وظهرت السيارة مهشمة بالكامل، نتيجة اصطدامها بجدران إحدى المنشآت بطريق صلاح سالم، بعد تضييق الخناق عليهم، من قبل شاب يقود سيارة ملاكي.

الفتاة المتوفاة تدعى ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، كانت تقود السيارة بصحبة 4 من صديقاتها، واعترضت طريقهن إحدى السيارات، وسخر قائدها من قيادتها وتضييق الطريق عليها.

وأكدت أن صديقتها المتوفاة تشتت انتباهها، واختلت عجلة القيادة من يدها، ما أدى لانحراف السيارة عن الطريق، والاصطدام بجدران إحدى المنشآت، فلقيت مصرعها في الحال وأصيبت إحدى صديقاتها بكسور وجروح وكدمات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

ومن جانبه حرر والد الفتاة المتوفاة محضرًا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، اتهم فيه قائد سيارة مجهولة، بالتسبب في وفاة ابنته وإصابة صديقتها، بعد تشتيت انتباههما والانحراف بسيارته قِبلهم، وحمل المحضر رقم 4853 لسنة 2022،جنح ثان مدينة نصر.

قرارات جهات التحقيق في مصرع فتاة وإصابة 4 أخريات بحادث صلاح سالم

وأصدرت جهات التحقيق المختصة عدة قرارات في واقعة مصرع فتاة وإصابة 4 أخريات جراء حادث مروري وقع بعد تصادم سيارة الفتيات بالسور الحاجز لإحدى الكباري بشارع صلاح سالم غرب مدينة نصر في القاهرة.

وجاءت قرارات جهات التحقيق في القضية رقم 4853 لسنة 2022 جنح ثان مدينة نصر، بتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة ريهان سراج الدين توفيق سراج محمد، لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان بها شبهة جنائية من عدمه.

كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لبيان مدى وجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه، كما صرحت بدفن جثمان المتوفاة ريهان سراج الدين توفيق سراج محمد بمعرفة الأهلية.

وأمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن حالة المصابين دينا محمد عبد الرازق الأنصاري، روان هشام حسن، روان سراج الدین توفيق، دنيا محمد منتصر وتستوفي الأوراق بإرفاق التقارير الطبية بحالتهم.

ويكلف مأمور القسم بإعلان المصابين للحضور لجهات التحقيق فور تماثلهم للشفاء، كما يكلف أحد ضباط القسم بالانتقال لمكان الحادث وتفريغ محتوي كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة والأماكن المحيطة - وصولًا للمتسبب في الحادث، وتحرير محضرا بالإجراءات.

ويكلف المهندس الفني بالمرور بفحص السيارة رقم س ع ج 8694 ورفع بصمتي الشاسية والموتور وفحص أجهزة القيادة والمكابح وآلات التنبيه لبيان صلاحيتهم وإعداد تقرير بذلك يرفق بالأوراق، وعقب تنفيذ البند السابق تسلم السيارة رقم س ع ج 8694 لمالكها بالإيصال اللازم ما لم يكن لجهة المرور مانع.

كما كلفت أحد المختصين بحي غرب مدينة نصر بالانتقال إلى مكان الواقعة وإجراء المعاينة وبيان التلفيات وتحديد قيمتها وإعداد تقرير بذلك.