الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات والدراما عن آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، خاصة وأن السباق الرمضاني القادم يشهد عودة عدد من النجوم ووجود بطولات جماعية وغيرها من الأعمال.

وكان قد انطلقت جلسات تصوير مسلسلات رمضان 2023، من نهاية الشهر الماضي ومن المتوقع أن تستمر بعض المسلسلات في التصوير للأيام الأخيرة من رمضان القادم.

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023

ويتنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية خلال موسم مسلسلات شهر رمضان 2023، وخاصة على نوعية دراما الـ15 حلقة، منهم مسلسل منى زكي الذي لم يتم تحديد اسمه بعد، ومسلسل بطن الحوت الذي يشارك به باسم سمرة ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد.

ومن بين آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، يأتي اعتذار الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، حيث كان من المقرر أن تشارك فيه في عمل درامي بالتعاون مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى المعروف بأعماله الجريئة والمثيرة للجدل.

كما يأتي ضمن آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، إعلان الفنانة زينة خوضها مسلسل العمدة، التي تشاك به في السباق الرمضاني هذا العام بجانب الفنان محمد رمضان.

فيما تخوض الفنانة روجينا مسلسل ستهم، وهو أولى الأعمال الدرامية الذي حدد عرضها على شاشة قناة النهار، وتجسد روجينا خلال أحداث العمل 3 شخصيات نسائية ملهمة، من بينهم الحاجة صيصة التي كرمت من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي سيدة عاشت كرجل بعد وفاة زوجها إذ بدأت في العمل كفلاحة حتى تستطيع تربية أبنائها.

وتستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من خلال جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة لمسلسلهم الرمضاني الجديد “ضرب نار”، لبدء التصوير في أقرب وقت ممكن؛ تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وبعد غايب عن الدراما منذ أكثر من 6 سنوات، تدخل علا غانم، السباق الرمضاني 2023، لتجسد شخصية «فرانة» عقب تعاقدها للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان «توحة».