السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مناصفة مع النادي البرتغالي.. محامي "كهربا" يفجر مفاجأة بشأن غرامة اللاعب للزمالك

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم "كهربا"

تحدث أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي، عن أزمة اللاعب مع الزمالك.

وكشف أشرف عبدالعزيز محامي كهربا، مفاجأة بأن الغرامة الموقعة على اللاعب لن يسددها بمفرده، مؤكدا أنها ستكون مناصفة بينه وبين نادي آفيس وليس الأهلي.

وقال أشرف عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية: "كهربا يشارك في تدريبات الأهلي ويتم تجهيزه من أجل المشاركة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "أزمة كهربا ستنتهي خلال أيام، أؤكد ذلك الأمر على مسؤوليتي الشخصية بصفتي المحامي الخاص باللاعب، حيث سيتم سداد الغرامة"

وتابع: "كهربا سيدفع جزء من الغرامة وليست الغرامة كاملة، الغرامة فيها جزء يتحمله كهربا والجزء الأخر على النادي البرتغالي".

وواصل: "الغرامة الموقعة تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار، ولكنها على كهربا وعلى النادي البرتغالي، اللاعب سيتحمل نصف الغرامة وسيدفعها خلال أيام.

واختتم محامي كهربا: "إذا لم يدفع النادي البرتغالي النصف الآخر من الغرامة، وقتها سأقول ماذا سنفعل، ولن أتحدث أكثر من ذلك"

يذكر أن محامي كهربا كشف في وقت سابق أن الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا والزمالك، إلا إذا قرر النادي الأحمر دفع الغرامة من عقد اللاعب باعتبار أنه يلعب في صفوفه.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف محمود كهربا لحين سداد الغرامة المالية التي فرضت ضده لصالح الزمالك، والتي تُقدر بأكثر من مليوني دولار شاملة الفوائد.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم كهربا بسبب رحيله عن الزمالك وعدم استكمال العقد المبرم بينهما خلال عام 2019، قبل أن ينضم إلى صفوف الأهلي في يناير 2020 بعد تجربة قصيرة مع ديبورتيفو آفيس البرتغالي، حيث فسخ عقده ليصبح لاعبا حرا.