الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

وقع في كمين.. تفاصيل القبض على عامل نظافة واقعة الكشري وسجله الجنائي

الرئيس نيوز

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل القبض على محمد عادل عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، لتنفيذ أحكام قضائية صادره بحقه.

وقال المصدر إن عادل قُبض عليه أثناء مروره بأحد الأكمنة، وبتوقيع الكشف على صحيفته الجنائية تبين أنه مطلوب ضبطه في قضية تبديد في أبو النمرس بعد صدور حكم غيابي غير نهائي ضده.

وأضاف المصدر أنه تم ترحيل عادل إلى قسم شرطة أبو النمرس لعرضه على النيابة العامة للتقدم بمعارضة على الحكم الصادر ضده، ومن المنتظر إخلاء سبيله بعد تمام الإجراءات، مع تحديد جلسة لإعادة محاكمته.

وأشار المصدر إلى أن عادل سبق اتهامه في قضية قتل خطأ انتهت بحصوله على حكم بالبراءة.

وقالت مصادر إن عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية في حادث في منطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس. 

وكما تم صدور حكم غير نهائي ضد عامل النظافة محمد عادل في قضية تبديد رقم 1469 لسنة 2021 جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021، وحكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

وقالت المصادر إن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أشارت المصادر إلى أن واقعة القبض على محمد عادل ليس لها علاقة بواقعة طرده من كشري التحرير.

يُذكر أن عامل النظافة محمد عادل الشهير في واقعة كشري التحرير ظهر لأول مرة، في واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه لواقعة طرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن.