الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ممدوح موسى: عمرو دياب يرفع شعار «أنا ومن بعدي الطوفان»

ممدوح موسى مع إيمان
ممدوح موسى مع إيمان أبوطالب

ينفرد برنامج «بالخط العريض» بعرض تفاصيل وكواليس جديدة في حياة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي أثناء استضافة الإعلامية إيمان أبو طالب للإعلامي الشهير ممدوح موسى على قناة الحياة في الثامنة مساء الجمعة المقبل.

ممدوح مع إيمان

وتشمل الفيديوهات المقرر عرضها في البرنامج تفاصيل حصرية تذاع لأول مرة عن محمد حماقي؛ حيث كشف ممدوح موسى عن برنامج مرتقب يتناول تفاصيل حياته وأنه يتم إعداده منذ نحو 7 سنوات وتم تصويره في أكثر من دولة بمختلفة أنحاء العالم.

ممدوح موسى 

كما تتناول الفيديوهات الحصرية التي ينفرد بعرضها برنامج بالخط العريض مع الإعلامية إيمان أبو طالب أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب، قبل شهرتها وغناء "أه يا ليل"، وفيديوهات أخرى لإليسا والشاب خالد وعمرو دياب.

الصندوق الأسود للنجوم يتحدث 

ويكشف الإعلامي ممدوح موسى في حواره تفاصيل الصندوق الأسود لعدد من نجوم الوطن العربي، كما يرد على هجوم الصحافة عليه ومنها ما أطلق عليه بأنه «أرخم مذيع في مصر» بإنه "أعلى إعلامي جاب إعلانات في مصر".

ويوضح ممدوح موسى أيضا لماذا قال عمرو دياب في فيديو حصري عنه «مفيش فنان بيروح عنده غير لما بيتحول إلى نجم» فضلا عن تفاصيل الخلافات معه التي وصلت إلى حد التقاضي، كما وصف عمرو دياب بأنه يرفع شعار «أنا ومن بعدي الطوفان».

ممدوح مع فريق الاعداد

ورد ممدوح موسى على الشائعات التي أثيرت بخصوص ارتباطه بعدد من الفنانات، ومن هي الفنانة التي قالت «قالت يا رب أتجوز واحد بأخلاق ممدوح موسى» بحسب تعبيره.

ممدوح مع فريق عمل البرنامج 

يذاع برنامج "بالخط العريض" مع إيمان أبوطالب الجمعة الثامنة مساء على شاشة قناة الحياة.