الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من إيناس الدغيدي على أزمة تصريحاتها عن تامر حبيب

الرئيس نيوز

علقت المخرجة إيناس الدغيدي؛ على الجدل الذي أثير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب التصريحات المنسوبة إليها عن السيناريست تامر حبيب.

وقالت الدغيدي في مداخلة عبر الفيديو مع برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "أنا صاحبة فكر وأتحدث عن أفكار عامة والأفكار العامة هي أننا نتقبل الأخر كما هو ولا اتحدث عن شخص أو زميل؛ واحترم تامر حبيب على المستوى المهني ونحبه على المستوى الشخصي لأنه انسان مبهج للغاية".

وأضافت: "لا يمكن أن اشكك لحظة في أخلاق تامر حبيب؛ الحديث نزل في الموقع منذ شهر ونصف وفوجئت أن الحديث تم تقطيعه؛ ست أو سبعة مقاطع ويتهمون تامر بأمور لم أتهمه بها على الإطلاق؛ وسائل التواصل أصبحت تقوم بأشياء غريبة وقاموا بتركيب حديث ليس له علاقة بما قلته".

وتابعت: "قمت بكتابة منشور يؤكد على أن علاقتي مع تامر حبيب لن تتأثر وحرصت أن أكتبه قبل مهرجان القاهرة السينمائي ولم أكن أريد أن يسألني أحد عن الأمر خلال المهرجان وقمت بكتابة المنشور لتجنب الحديث عن الأمر؛ الهجمة على وسائل التواصل الاجتماعي كانت قوية وأنا تعودت على الهجوم ولكن أن يكون الحديث عن زميل محترم أحبه هو ما أحزنني".

وأكملت: "تامر حبيب تحدث معي من اليوم الأول وقال لي إنه يعلم إنني لا أقصد ذلك وأخبرني أنه لا يعرف كيف يتصرف ورفض أن يحضر مهرجان القاهرة لأنه لا يرغب في أن يسأله أحد عن الأمر هو في حالة سيئة لأن الهجمة حين تكون كبيرة في أمر أخلاقي يكون الأمر غير محتمل".

وأوضحت: "أحترم تامر حبيب وأحبة كسيناريست وهو قام بعمل فيلم أمرأة واحدة لا تكفي لحبه الشديد للفيلم؛ العلاقة بيننا جيدة وأنا أقول لكل من كتب على وسائل التواصل لا يمكن أن نتسبب في أزمة لشخص لمجرد أن يكون هناك تريند".

واختتمت: "أقول لكل الموجودين على وسائل التواصل أن ليس كل ما يكتب على وسائل التواصل الاجتماعي صحيح هناك من يهدمون في الفن وفي البلد ويجب أن يكون هناك عقاب لهؤلاء الناس".