الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«حياة كريمة» توقع بروتوكولا لتقديم الدعم النقدي لنحو 14 ألف أسرة

الرئيس نيوز

وقعت مؤسسة حياة كريمة بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة أبوهشيمة الخير، اليوم السبت؛ لتقديم الدعم النقدي لنحو ١٤ ألف أسرة ضمن الأولى بالرعاية في محافظة بني سويف.

ومن جانبها قالت آية عمر، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة إن هذا التعاون ليس الأول من نوعه بين المؤسستين فسبق وتم تجهيز فتيات يتيمات بالتعاون بين المؤسستين ضمن مبادرة يدوم الفرح.

وأوضحت أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتعزيز حزم الحماية الاجتماعية، يتم تدشين بروتوكول التعاون اليوم لدعم ١٤ ألف أسرة ضمن الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة بني سويف، مشيرةً إلى أن هذه الحوالات سيتم استلامها عن طريق البريد المصري.

من جانبه أكد النائب أحمد أبوهشيمة أن التعاون مستمر مع مؤسسة حياة كريمة، وهدفه الأساسي المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا ومساعدة الأسر على مواجهة تحديات هذه المرحلة الصعبة.

وأشار أبوهشيمة إلى أن بروتوكول التعاون يستهدف دعم ١٤ ألف أسرة في محافظة بني سويف،التي يعتز بتمثيلها في مجلس الشيوخ، والعمل لخدمتها منذ أكثر من 10 سنوات، مؤكدا أن هناك زيارة للمحافظة في احتفالية كبيرة نهاية شهر نوفمبر الجاري.

جاء ذلك بحضور آية عمر رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة حياة كريمة، والدكتورة ندى المياطي، رئيس القطاع الطبي بمؤسسة حياة كريمة، وندا خضر رئيس قطاع التنمية المتكاملة والمبادرات بمؤسسة حياة كريمة وآلاء حسن، مسؤول التسويق والعقيد حسني التميمي والعقيد احمد حميد والعقيد محمد زهران والعقيد ممدوح مصطفى اسماعيل.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من الشراكات التي تسعي مؤسسة حياة كريمة لعقدها مع شركاء النجاح من مؤسسات المجتمع المدني سعيًا لتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.