السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف كواليس عودتها إلى منزلها

الرئيس نيوز

كشف ياسر قنطوش؛ محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ كواليس خروج الفنانة من المستشفى والعودة إلى منزلها بعد أن ترددت أنباء حول احتجاز المستشفى لها دون رغبتها.

وقال قنطوش في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "بناء على الاستغاثة التي أطلقناها خرجت الفنانة شيرين من المستشفى وهي بصحة جيدة وعادت إلى منزلها".

وأضاف: "الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى بعد تحرك قانون؛ قمنا بتقديم شكوى في الصحة النفسية وكان هناك مسؤولين من وزارة الصحة في المستشفى وتسلمنا كافة متعلقاتها وعادت إلى منزلها وخرجت بصحبتها في سيارتي وحصلت على كل أورقها الخاصة من المستشفى".

وتابع: "الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى لأنها ليست مصابة بشيء يستوجب بقائها في المستشفى؛ هي تضع تركيزها على العمل ولديها إقبال على العمل وسوف توضح للناس كافة الأمور بكل هدوء خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "هي تريد أن تفتح صفحة جديدة مع الجميع وليس لديها مشكلات مع أحد؛ القضايا الموجودة مستمرة وهي فتحت صفحة جديدة مع كل من يدعمها ويساعدها".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد قضت فترة علاج في إحدى المستشفيات النفسية لمدة 20 يوما بعد أن أجبرها شقيقها على العلاج الإلزامي إثر تعرضها لأزمة حاجة عقب طلاقها من المطرب حسام حبيب.

وأثار نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى حالة من الجدل بعد أن صرح شقيقها أنها تتعاطى المواد المخدرة رفقة طليقها المطرب حسام حبيب وأن والدته قد طلبت منه أن يتدخل لإنقاذ شقيقته.

وطلبت شيرين الرحيل عن المستشفى بعد أن قضت 20 يوم وأشارت في تسجيل صوتي نشره محاميها إلى أن المستشفى اجبرتها على التوقيع على أوراق تفيد برغبتها البقاء في المستشفى رغم أنها تريد العودة إلى منزلها كما أنها طالبت محاميها ببذل كل ما لديه من جهد لإعادتها إلى منزلها.

وشدد محامي الفنانة شيرين في وقت سابق أنه حاول لقائها خلال تواجدها في المستشفى لكن المستشفى رفضت ذلك موضحا أنه قرر أن يسلك المسار القانوني من أجل تنفيذ رغبة موكلته في العودة إلى منزلها.