السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد عودتها لمنزلها.. تامر أمين يوضح تفاصيل مكالمة شيرين مع نقيب الموسقيين

شيرين
شيرين

أكد الإعلامي تامر أمين، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت إلى منزلها بعد أن قضت فترة علاج في إحدى المستشفيات خلال الفترة الماضية.

وقال أمين خلال برنامج "اخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "حمد الله على سلامتها باركولها وهنوها شيرين رجعت لبتها؛ أنا كنت مقرر أني مش هتكلم عن موضوع شيرين وحسام لأن الموضوع زاد عن حده أوي والموضوع وصل لمرحلة أنه بقى تريقة وبجد كان عندهم حق لأنه كان لا حديث في مصر ألا عن الموضوع".

وأضاف: "شيرين نجمة كبيرة ولكن في النهاية زوج وزوجة حصل بينهم مشاكل وأطلقوا ودي القصة ولكن بقت معركة ودخلنا عركة وكله بيضرب في كله".

وتابع: "كنت مقرر أني متكلمش لولا أن الخبر أسعدني والخبر مفرح لأنه من وجهة نظري هو بداية الاستفاقة شيرين رجعت بيتها وتواصلنا مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وقالنا إنه كلم شيرين النهاردة 35 دقيقة وهي طمنته على نفسها وقالته أنا رجعت البيت وأنا بهنيك بمنصب نقيب الموسيقيين".

وواصل: "الفنان مصطفى كامل قالها حمد الله على السلامة وأحنا كلنا سواء كنقابة موسيقيين أو شعب مصري بنحبك وندعمك وخلال فترة وجيزة جدا هترجعي تمتعينا بكل الأغاني والأصوات الحلوة وأنا بقولها مليون حمد الله على السلامة وافتقدناكي وافتقدنا صوتك".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد قضت فترة علاج في إحدى المستشفيات النفسية لمدة 20 يوم بعد أن أجبرها شقيقها على العلاج الإلزامي اثر تعرضها لأزمة حاجة عقب طلاقها من المطرب حسام حبيب.

وأثار نقل شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى حالة من الجدل بعد أن صرح شقيقها أنها تتعاطى المواد المخدرة رفقة طليقها المطرب حسام حبيب وأن والدته قد طلبت منه أن يتدخل لإنقاذ شقيقته.

وطلبت شيرين الرحيل عن المستشفى بعد أن قضت 20 يوم وأشارت في تسجيل صوتي نشره محاميها إلى أن المستشفى اجبرتها على التوقيع على أوراق تفيد برغبتها البقاء في المستشفى رغم أنها تريد العودة إلى منزلها كما أنها طالبت محاميها ببذل كل ما لديه من جهد لإعادتها إلى منزلها.