السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محامي شيرين: التحقيقات في القضية ستكون مفاجأة للرأي العام

الرئيس نيوز

أكد ياسر قنطوش؛ محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ أنه يلتزم بالإجراءات القانونية مشيرا إلى أنه لم يتدخل حين خرج تقرير من المجلس القومي للصحة النفسية يؤكد أنها تحتاج إلى العلاج.

وقال قنطوش في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "نحن في دولة قانون وأنا التزم بأي اجراء قانوني وحين علمت في البداية أن هناك تقرير من المجلس القومي للصحة النفسية يؤكد أنها يجب أن تخضع للعلاج استجبت للأمر دون مشكلة".

وأضاف: "حين يصدر تقرير أخر من الصحة النفسية بعد مدة يقول إن حالتها مستقرة ولا تستوجب العلاج الالزامي فجيب أن تخرج من المستشفى وبناء على ذلك غيرت المستشفى السيناريو وأجبرت شيرين على التوقيع على أوراق أنها تتواجد في المستشفى باختيارها وهي تحدثت معي وأخبرتني بذلك".

وتابع: "شيرين تواصلت معي وأخبرتني أن المستشفى جعلتها توقع على أوراق أنها ترغب في الجلوس بالمستشفى؛ وأخبرتها أن الأمر اختياري الان ويمكنها الرحيل إذا أرادت؛ الفنانة شيرين بصحة جيدة ومثلت للتحقيق أمام النيابة والتحقيق سوف يكون مفاجأة للرأي العام؛ توجهنا إلى المستشفى وطلبت أن التقى موكلتي ولكن المستشفى رفضت ذلك".

وأوضح: "نحن نحترم القانون توجهت إلى النيابة العامة وقمت بإرفاق التسجيل مع البلاغ وهي طلبت مني نشر التسجيل الصوتي؛ وحاليا هناك تحقيق يجرى في النيابة العامة في الوقت الحالي".

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، نشر مقطعا صوتيا لها، تطلب منه أن "يفعل أي شيء ليخرجها من المستشفى الذي تتلقى به العلاج".

وتقول شيرين في المقطع الصوتي: "من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان تخرجني من المستشفى؛ لأن هما مضوني على ورق أنا مش عارفة ورق إيه ده".

وتابعت شيرين في المقطع الصوتي: "أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوما هنا فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك".

يذكر أن شقيق الفنانة شيرين كان قد نقلها إلى المستشفى بشكل الزامي بعد ادعائه أنها تعاني من إدمان المواد المخدرة وأنها يجب أن تخضع للعلاج.