السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على تردد قناة بين سبورت الإخبارية على النايل سات

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم في أنحاء الوطن العربي عن تردد قناة بين سبورت الإخبارية على النايل سات، والتي ستنقل قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا للموسم الجارى 2022-2023.

وتعد قناة بين سبورت الإخبارية، هي أحد القنوات العربي القطرية والمختصة بتقديم جميع أخبار الرياضة ومجالات الرياضية المختلفة، والتي تمتلك حقوق البث ومشاهدة وعرض المباريات الرياضية عند الإعلان عن موعدها الرسمي.

وتقدم قنوات بين سبورت، خدمات عديدة لجميع جمهورها، والتي تتمثل في توفير إمكانية متابعة المباريات بتقنية الاتش دي وبجودة عالية 1080 ونوعية صوت القناة من أنواع الأصوات القوية في عرض المباريات والاستماع إليها بصورة طبيعية.

قامت قناة بين سبورت، بتغير التردد الخاص بها مع نهاية العام الحالي 2022، وقدوم العام الجديد 2023، ويمكن للجميع مشاهدة أخبار الرياضة من خلال قناة بي أن سبورت الجديد عبر الترددات الجديدة التالية:

تردد قناة بين سبورت الرياضية على نايل سات:

التردد: 12604.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز 27500.
تصحيح: 2/3.

ومن ناحية أخرى، تحتضن مدينة نيون السويسرية، قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الإثنين المقبل الموافق 7 نوفمبر الجاري، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويأتي فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقى أى خسائر وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 6.

وفاز ليفربول على ضيفه نابولي الإيطالي في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدفين نظيفين دون رد، ليرفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف نابولي المتصدر.

ويبحث يوفنتوس عن تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للثأر من الهزيمة الأولى فى دور المجموعات، بالإضافة إلى مصالحة جماهيره الثائرة ضد المدير الفنى ماسميليانو أليجرى بعد تراجع نتائج اليوفى فى الدورى الإيطالى أيضًا، وخروج الفريق بشكل كبير من المنافسة على اللقب للموسم الثالث على التوالى.

ويخوض فريق ميلان الإيطالي مباراة من العيار الثقيل أمام ريد بول سالزبورج الألمانى، بحثًا عن حسم التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مواجهات الذهاب مباريات ثمن نهائى دوري الأبطال، أيام 14، 15، 21، و21 فبراير، ثم العودة أيام 7، 8، 14، و15 مارس من العام المقبل 2023.

هذا وكان قد كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في اختتام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في المجموعات، كونه الأكثر ثأثيرا في البطولة والأعلى أداءًا حتى الآن بـ215 نقطة حصل عليها.