الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

قصة زواج شيرى عادل وطارق صبرى بالتفصيل

قصة زواج شيرى عادل
قصة زواج شيرى عادل وطارق صبرى

قصة زواج شيرى عادل وطارق صبرى.. أعلن الفنان طارق صبري أمس الجمعة 28 أكتوبر الجاري، عن خبر عقد قرانه على الفنانة شيري عادل، بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود في 2019، بعد زواج دام سنة واحدة، وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة شيري عادل بمناسبة عقد قرانها هي والفنان طارق صبري، بعد قصة حب دامت لفترة في السر دون إخبار أي شخص بكواليس حياتها.

قصة زواج شيرى عادل وطارق صبرى

كشفت الفنانة شيري عادل من قبل في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها مواليد 1988، مما يعني أنها في الـ34 من عمرها، أما الفنان طارق صبري فهو مواليد 1979 أي أنه في الـ43 من عمره، والفارق العمري بينهما 10 سنوات.

الوسط الفني يهنئ شيري عادل

يحرص عدد كبير من أصدقاء شيري عادل على تهنئتها، وكانت أولهم الفنانة بشرى، التي نشرت «استوري» عبر حسابها علي تطبيق انستجرام، وفيها صورة طارق صبري وشيري عادل، وعلقت عليها قائلة: «معرفش ليه الصورة حسستني إن أنا المأذون والجريني أبو العروسة.. وتحس إني مدية العريس كتف، رغم إنه أخويا وحبيبي».

كما نشرت الفنانة إنجي وجدان صورة للثناء عبر «انستجرام»، وعلقت عليها بكلمة «مبروك»، أما الموسيقى إسلام صبري نشر صورة أيضًا من عقد القران، وعلق عليها مهنئًا الثنائي، قائلا: «ألف مليون مبروك أحلى طارق وأحلى شيري، ربنا يحفظكم من العين».

قصة زواج شيرى عادل وطارق صبرى

قصة زواج شيرى عادل وطارق صبرى 

يعيش الفنان طارق صبري، والفنانة شيري عادل قصة حب منذ فترة، ولكن لم يعلنا عن تفاصيلها حيث تحرص شيري عادل دائمًا على الحفاظ على خصوصية حياتها، ولكن ظهر الثنائي معًا للمرة الأولى خلال حضورهما عرض مسرحية «زقاق المدق»، حيث تداول صورة للثنائي برفقة الفنانة دنيا عبدالعزيز.

ويبدو أن الثنائي قبل إعلان عقد القرآن، احتفلا بخطوبتهما ولكن في حفل صغير دون الإعلان عنها، من أجل الحفاظ على الخصوصية، ومن المتوقع أن يكون حفل الزفاف قريبًا بعد عودة طارق صبري من الكويت، حيث سافر بسبب لأنه يشارك في لجنة تحكيم مهرجان الكويت للمسرح.

أقرأ أيضًا

حوار| محمد الغيطي: انتقادات «الضاحك الباكي» كلها حقد وكراهية.. ومصر مات بها النقاد 

Advertisements
Advertisements