الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاء سالم تروي تفاصيل تعرضها لتشوهات بالوجه بسبب عمليات التجميل

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة وفاء سالم، تفاصيل تعرضها لأخطاء طبية خلال إجرائها عدد من الجراحات التجميلية في الوجه، موضحة تفاصيل حالتها الصحية بعد المقطع المصور الذي ظهرت خلاله قبل الخضوع لجراحة في الوجه.

وقالت سالم في مداخلة عبر الفيديو مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "على مدار السنوات تعرضت إلى حقن في الوجه لدى كبار الأطباء وكل مرة كان يقوم طبيب بعمل حقن على أساس إصلاح المشكلة التي تسبب فيها الطبيب السابق".

وأضافت: "الأعمال الفنية كنت أشاهد النتيجة وأجد تشوهات في وجهي والبعض كان محرج أن يخبرني وحتى أدائي لم يكن يعجبني وصلت لمرحلة أنني لا أريد الذهاب إلى أي طبيب والأطباء يقولون إنهم غير قادرين على التعامل مع الحالة وأغلب الأطباء رفضوا التدخل".

وتابعت: "قابلت طبيب نبيل غرابة وقال إنه يحتاج إلى أشعة أولا وحين أجري الأشعة وجد أن هناك صديد وصل للشبكية والمخ والحمد لله أنقذني الله".

وأوضحت: "الحمد لله تجاوزت الأمر والدكتور أوصلني إلى مرحلة أشكر الله على وجوده؛ الصديد كان من الحقن الذي كان يحدث في السابق زعما من أنه سوف يصلح ما سبق وكان هناك خيوط داخل وجهي وتعرض طوال الوقت إلى لشكل من أشكال الابتزاز".

وأكملت: "كنت أتمنى ألا يحدث ذلك أنا عدت بنسبة كبيرة إلى شكلي الطبيعي أنا لا أريد عمليات تجميل أنا اريد العودة كما كنت يتبقى جزئية في الوجه حقنت بشكل دائم ولا أفهم كيف طبيب لديه ضمير بعمل الحقن الدائم بالفيلر؟".

وكانت وفاء سالم قد ظهرت في مقطع فيديو قبل أن تخضع لعملية جراحية تجميلية لعلاج تشوهات الوجه التي عانت منها نتيجة خطأ طبي في عملية تجميل سابقة.

ونشر استشاري التجميل الدكتور سمير غرابة فيديو عبر صفحته على موقع «فيسبوك» للفنانة لوفاء سالم تكشف فيه عن تفاصيل الجراحة الجديدة وتشرح فيه طبيعة حالتها.

وذكرت الفنانة وفاء سالم خلال الفيديو: "مبسوطة إني مع الدكتور سمير غرابة، وجيت عشان عندي مشاكل عملتلي ضغط نفسي لدرجة إنني مش بحب أشارك في أعمال فنية".