الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
سياسة

"حقوق إنسان النواب": قرارات الرئيس للحماية الاجتماعية تؤكد انحيازه لشعبه

الرئيس نيوز

ثمن النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب قرارات الحماية الاجتماعية التي اتخذتها الحكومة تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي معتبرها بمثابة ضربة البداية لتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي.
وقال "رضوان" فى بيان أصدره منذ قليل: إننا ولأول مرة فى تاريخ مصر نرى القيادة السياسية تتخذ مجموعة من القرارات الجرئية يستفيد منها كل المصريين والاسر المصرية من العاملين بالدولة وارباب المعاشات ومختلف الشرائح الاخرى من المواطنين وفى توقيت صعب للغاية فى ظل التداعيات الخطيرة للازمة المالية العالمية .
وأشاد بقرارات رفع الاحد الأدنى لمرتبات الموظفين بالدولة من 2700  لـ3000 جنيه ورفع حد الإعفاء الضريبي من 24 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه واستمرار تقديم دعم مالي للأسر على بطاقات التموين حتى 30 يونيو القادم واستمرار الأسعار السارية للكهرباء حتى 30 يونيو المقبل وتنفيذ تكلفة الحزمة الاجتماعية الجديدة بلغت 67 مليار جنيه مؤكدًا أن هذه القرارات لقيت ارتياحا كبيرًا من المصريين واسرهم خاصة أن جميع المصريين يستفيدون من هذه القرارات غير المسبوقة فى تاريخ مصر.
ووجه النائب طارق رضوان تحية قلبية للرئيس السيسى على هذه القرارات التى أدخلت الفرحة والسرور والسعادة فى قلوب كل المصريين واسرهم مؤكدًا أن هذه القرارت ستكون لها اثارها الإيجابية على تحقيق حياة معيشية كريمة لكل المصريين.

Advertisements
Advertisements