الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

بعد فيديو مقاضاة والدتها.. شمس الكويتية تتصدر التريند وتؤكد: فيديو ساخر

شمس الكويتية
شمس الكويتية

تصدرت الفنانة شمس الكويتية التريند بعد نشرها مقطع فيديو على سناب شات، أثار هذا المقطع جدلا واسعا لما يحتويه، وهو فيديو ساخر تحدثت خلاله عن والدتها، وقالت شمس في الفيديو: "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب، أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا"، وأضافت شمس خلال مقطع الفيديو: "من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض.. أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها".

وفور نشر الفيديو لاقى انتشارا واسعا عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع، متسائلين عن حقيقة الأمر، وهل فعلا شمس الكويتية تنوي مقاضاة والدتها، أم أنها تسخر فقط.

شمس الكويتية

شمس الكويتية: الفيديو ساخر ولا أسعى للتريند 

وفي تصريح خاص لـ “الرئيس نيوز" قالت النجمة الخليجية شمس، أن الفيديو الذي بثته مجرد فيديو ساخر، وأضافت أنها لا تسعى للتريند، ولا تهتم به، مؤكدة أنها تصبح تريند في كثير من الأحيان، بمجرد نشر صورة أو فيديو أو أغنية، وقد اعتادت على ذلك دون سعي منها.

أضافت شمس أنها تعشق جمهورها ودائما تتواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشرك جمهورها في الكثير من اختياراتها، وأكدت أنها تتجاهل النقد، وترد بقوة على أي هجوم تتعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تقتنع تماما بما تقدمه من محتوى، ولا تبالي بآراء من يعترض على ما تقدمه.

و نشرت شمس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام” أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا وظهرت فيها بفستان ذهبي مثير، وعلقت عليها، قائلة:”يستفزونك ليخرجوا أسوأ ما فيك ثم يقولون هذا أنت..حياتي.. لاللتنمر”.

شمس الكويتية خلال جلسة تصوير جديدة

أخر أعمال شمس الكويتية.. 3 أغاني جديدة

وكانت المطربة شمس الكويتية، قد انتهت مؤخرا من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى "الراجل الشرقي"، من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري، والثانية بعنوان "أفصل"، والثالثة تحمل اسم "اسكت" من كلمات محمد فتحي، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

الجدير بالذكر أن شمس الكويتية، طرحت مؤخرا أغنية "معليه" بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.

 

 

Advertisements
Advertisements