السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"التعليم" تكشف مصير تعطيل الدراسة غدًا بعد سقوط الأمطار

التربية والتعليم
التربية والتعليم

يتسأل عدد كبير من أولياء الأمور عن حقيقة تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية وقد كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن قرار تعطيل الدراسة غدًا بسبب الطقس السيء ليس من اختصاص وزارة التربية والتعليم بينما هو من اختصاص المحافظات.

وقال المصدر: المحافظة تتفق مع المديرية التعليمية من حيث حالة المحافظة بسبب الطقس ويتم لإصدار القرار بينما لم يصدر أي قرار رسمي من وزارة التعليم حتى الآن بتعطيل الدراسة غدًا.

وشهدت الطرق والمحاور الرئيسية في محافظات مصر انتشارًا واسعًا لرجال الإدارة العامة للمرور، وذلك في إطار مواجهة موجة الأمطار المفاجئة التي تشهدها العديد من المحافظات؛ لتسيير الحركة وحل أي تكدسات نتيجة تجمعات الأمطار.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن القاهرة الكبرى وبني سويف والغربية تحت تأثير الأمطار الرعدية حتي الآن.

وتابعت: البرق والرعد يؤثر علي العديد من المناطق الشمالية يصاحبه تساقط للأمطار الغزيرة، ويستمر تساقط الأمطار خلال ساعات الليل علي القاهرة والدلتا والسواحل الشرقية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على جميع الأنحاء.