الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بناء على رغبته.. طرح تذاكر مخفضة لمحبي جورج وسوف بحفل الإسكندرية

الرئيس نيوز

بناء على رغبة سلطان الطرب جورج وسوف طرح القائمون على حفله الذي من المقرر اقامته يوم 29 أكتوبر الجاري على شاطئ جولدن جويل سيدي جابر بالإسكندرية فئة جديدة من التذاكر المخفضة بقيمة 300 جنيه للفرد.

جورج وسوف يصل القاهرة الخميس المقبل 

بوستر حفلة جورج وسوف

قال أحمد حمدي منظم الحفل أن ابو وديع يصنف نفسه لسان وصوت حال الغلابة من العاشقين والمقهورين في الحب من مختلف الفئات والأعمار وهو بالفعل ما جعل منه أسطورة الغناء والطرب في العالم العربي.

أضاف حمدي أن سلطان الطرب طالب بضرورة توفير تذاكر مخفضة تمكنه من لقاء محبيه من الطيبين وذلك عقب رده على تعليق أحد متابعيه على السوشيال ميديا عندما كتب:"محدش هيلاقي مواصلات يومها، السواقين كلهم هيبقوا في الحفلة" على بوستر الحفل حيث كان تعقيب جورج،: "دا أحلى تعليق وأتشرف، مين أبو وديع دون محبة الناس الطيبين".

أكد أحمد حمدي أن ابو وديع من المقرر أن يصل القاهرة صباح يوم الخميس 27 أكتوبر الجارى استعدادا لإحياء أضخم حفلات الإسكندرية في 2022.
الحفل من تنظيم احمد حمدي " وفر" ويتم الإعداد له بترتيبات ومواصفات عالمية من حيث التجهيزات والتأمين لتليق باسطورة الطرب جورج وسوف وتم توسعه مناطق تواجد الجمهور بمختلف الفئات لاستيعاب المزيد من محبيه لتتراوح أسعار التذاكر من 300 جنيه للفئة الجماهيرية الى 6 آلاف جنيه للفرد في منطقة ال VIP.

وكانت الشركة المنظمة قد أعلنت من قبل عن أسعار التذاكر، والتي تبدأ من 500 جنية وتصل إلى 1500، إلى أن تدخل جورج وسوف جعل الشركة المنظمة تضع شريحة جديدة من التذاكر تتناسب مع كافة فئات الجمهور.

الجدير بالذكر أن جورج وسوف أعلن عن حفلة الإسكندرية منذ فترة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مؤكدا أنه منذ سنوات طويلة لم يحيي حفلات في الإسكندرية، وهو ما جعله يوافق على الفور، لأنه يرغب في لقاء جمهوره الذي تشوف له في الإسكندرية، كاشفا أنه بعشق هذه المحافظة منذ زمن بعيد، وله ذكريات مميزة جدا بها.