الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مروة ناجي: قاربت على الانتهاء من أولى ألبوماتي

الرئيس نيوز

قالت المطربة مروة ناجي إن كل تكريم هو دعم لها لتستمر، ويعني أن الخطوات ثابتة حتى ولو كانت بسيطة، مبدية سعادتها بتكريمها في احتفالات أكتوبر وذكرى المولد النبوي الشريف في الإسكندرية.

وأضافت "ناجي" خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي عبر قناة "الحياة"، على هامش حفلها في مهرجان الموسيقى العربية، أنها ستقدم خلال حفلها أغاني لوردة الجزائرية وأغاني منها "أوقاتي بتحلو" للشيخ سيد مكاوي وصلاح الشرنوبي وأغنية "حرمت أحبك"  وكذلك أغنية "لعبة الأيام" لرياض السنباطي.

مروه ناجي خلال لقائها مع الحياة 

وأضافت المطربة أنها تتشرف بالغناء سواء لـ وردة أو أم كلثوم، كما قدمت على الهواء أغنية "حيرت قلبي معاك" لكوكب الشرق، كاشفة أنها ستسافر بداية من الغد في الخارج إلى عدة دول لتقدم أغاني لأم كلثوم وتم تصوير فيديو لمراحل حياتها وملابسها، مشددة على أن الاستقبال في الخارج يكون رائعًا لأنهم يتشوقون للاستمتاع بتلك الأغاني.

تسافر مروة ناجي لغناء أغاني أم كلثوم خارج مصر

وكشفت أنها قاربت على الانتهاء من أول ألبوم لها، كما يوجد أغنية "سينجل" جاهزة وفي مرحلة المونتاج وبمجرد عودتها من كندا سيتم تجهيزها ونزول أغنياتها بالتوالي.

يٌحيي حفل اليوم في المهرجان، النجم اللبناني راغب علامة وبقيادة المايسترو جورج قلته، بالإضافة إلى الفنانة مروة ناجي وسعد رمضان.

كان حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية انطلق في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

مروة ناجي قبل الحفل

تصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

من المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. 

تضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

 

Advertisements
Advertisements