الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ماذا قالت مروة ناجي قبل حفلها بمهرجان الموسيقى العربية؟

الرئيس نيوز

نشرت قناة "الحياة" كواليس ما قبل حفل النجمة مروة ناجي على مسرح الأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية.

وقالت مروة ناجي: "بنستعد دلوقتي لحفل المهرجان ويارب تستمتعوا معانا بليلة حلوة وإحنا شغالين دلوقتي بنفنش اللوك".

تابعت الفنانة: "أشكر قناة الحياة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اهتمامها بالفن والموسيقى وأنها بتظهر مواهب بلدنا الحقيقية، والنهاردة (الحياة) فارقة معانا وكانت فارقة معانا في مهرجان القلعة وبدل العيد بقى عيدين".

يٌحيي حفل اليوم في المهرجان، النجم اللبناني راغب علامة وبقيادة المايسترو جورج قلته، بالإضافة إلى الفنانة مروة ناجي وسعد رمضان.

كان حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية انطلق في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

تصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

من المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. 

تضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.