الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيديو| فريق «أرواح خفية» يحتفل بعيد ميلاد سمية الخشاب تحت الأمطار

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نظم المنتج محروس المصري احتفالية صغيرة لبطلة مسلسله الجديد ارواح خفية الفنانة «سمية الخشاب» بمناسبة عيد ميلادها.
جاء ذلك بعد انتهاء يوم تصوير طويل مليء بالمشاهد القوية ورغم تقلب الطقس وهطول الامطار الا ان فريق عمل المسلسل أبى أن ينتهي اليوم دون الاحتفال وتقطيع التورتة ايذانا ببدء عام جديد سعيد على الفنانة سمية الخشاب ويكون فأل حسن للعمل وكل العاملين به.

فريق عمل مسلسل “أرواح خفية” 

سمية الخشاب برفقة أطفال المسلسل


حضر الاحتفال فريق المسلسل وابطاله من الفنانين نضال الشافعي، نهلة سلامة، منذر رياحنة، فراس سعيد بالإضافة الى: اكرامي هجرس، محمد طارق، وولاء سلام. 
واعربت الفنانة سمية الخشاب عن شكرها لأسرة المسلسل على هذه اللفتة اللطيفة منهم مما يعكس روح المحبة بينهم خاصة وانه اول تعاون لها مع شركة الهرم للإنتاج الفني.
واشارت سمية الى انها تثق في قدرات المخرج ابرام نشأت رغم صغر سنه الا انها وبعد تصوير المشاهد الاولى من الاحداث اطمأنت لأسلوبه الإخراجي.

المخرج إبرام نشأت والمنتج محروس المصري مع سمية


واختتمت الفنانة سمية الخشاب حديثها بأنها بداية هذا العام ودعت والدتها –رحمها الله- لكنها قررت الا تجعل الحزن يؤثر عليها في مشوارها الفني وعادت بقوة سواء من خلال: المسرح او السينما او بأغنية جديدة تحضر لها، بالإضافة الى شخصية «لارا» التي تجسدها خلال مسلسل «ارواح خفية» في دور جديد عليها مكتظ بالأحداث المشوقة خاصة مع 13 طفل في تجربة تعد الاولى بالنسبة لها.