الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

رفض المشاركة أمام توتنهام.. مدرب مانشستر يونايتد يكشف حقيقة تمرد رونالدو

رونالدو
رونالدو

تحدث تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن مواجهة تشيلسي المرتقبة غدًا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة والتى يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وأكد أنه ليس لديه فارق كبير فى الخطط بالملعب، سواء كانت المباراة فى أولد ترافورد أو خارجه وقال تين هاج، "ليست لدى مشكلة فى اللعب بعيدًا عن ملعبنا، الأرضية دائمًا بنفس الحجم، 11 ضد 11 ولدينا الكثير من الدعم من جماهيرنا لذلك نشعر بالقوة".

وأضاف تين هاج، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى استعدادا للمباراة، عن تصرف رونالدو بمغادرة أرضية ملعب توتنهام قبل انتهاء المباراة اعتراضا على عدم مشاركته، "أنا المدرب، أنا المسؤول عن كل شيء فى الفريق، يجب أن أحدد المعايير، بعد مباراة رايو فاليكانو ومغادرته بشكل مبكر قلت إن هذا غير مقبول، المرة الثانية يجب أن تكون هناك عقوبات كرة القدم رياضة جماعية، رونالدو رفض المشاركة أمام توتنهام، وبالطبع سنفتقده غدًا ضد تشيلسي، هذه خسارة للفريق، ولكن هذا مهم لسلوك وعقلية المجموعة، والآن علينا التركيز على مباراة تشيلسي".

وأكد تين هاج أن أنتوني مارسيال غير جاهز أيضًا لمواجهة تشيلسي غدًا، وأنه لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل. 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بعد أن فاز على توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية عشرة.

غيابات يونايتد وتشيلسي

يغيب عن مانشستر يونايتد 6 لاعبين بداعي الإصابة، هم هاري ماجواير وأنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وبروندون ويليامز وآرون وان بيساكا وأكسيل توانزيبي؛ فيما يغيب ماسون جرينوود منذ يناير الماضي للإيقاف بسبب اعتدائه على صديقته.

يغيب عن تشيلسي أربعة لاعبين للإصابة، هم كونور جالاجر ونجولو كانتي وريس جيمس وويسلي فوفانا، مع توقعات تشير لإمكانية لحاق جالاجر بمباراة السبت ضد مانشستر يونايتد، ولكن ذلك سوف يتحدد بعد مران الجمعة قبل 24 ساعة من إقامة المباراة.

Advertisements
Advertisements