الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الأهلي المقبلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم أجمع عن موعد مباراة الأهلي المقبلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي في المباراة المؤهلة لنصف نهائى كأس العالم لليد.

وبنتيجة 29 - 28، استطاع النادي الأهلي حسم تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد، في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام بنفيكا البرتغالي، في الممكلة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتستضيف مدينة الدمام بالسعودية، المباراة المرتقبة في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، بين الأهلي المصري وماجديبورج الألماني بعد غدًا السبت الموافق 22 أكتوبر.

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

قائمة الأهلي في بطولة العالم للأندية:

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وكان الفريق الألماني قد تأهل لدور نصف النهائي من البطولة، بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29، المُقامة مدينة الدمام بالسعودية في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الحالي.

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة بعد فوزه بالمبارتين ليتأهل للدور نصف النهائي مباشرةً، إذ تنص اللائحة على صعود أوائل الأربع مجموعات لدور "السيمي فاينال".

وافتتح النادي الأهلي، مشواره مع في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بفوز عريض على مضر السعودي في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد رجال يد الأهلي، في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر  السعودى.

الجدير بالذكر أن الأهلى كان قد وجه الشكر مؤخرًا لدانيال جوردو المدير الفنى للفريق، بعد خروج الأهلي من نصف نهائى بطولة أفريقيا بتونس، وذلك قبل خوض الفريق منافسات كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، ليتم تعيين الإسباني ديفيد ديفيز.