الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عيار 24 وبـ 55 ألف جنيه.. صابونة محمد رمضان الذهب تثير الجدل

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل، بعد نشره لمقطع فيديو يوضح من خلاله تلقيه أغلى صابونة في العالم كهدية له.

وظهر «رمضان» في مقطع فيديو نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، قائلًا:«النهاردة جاتلي هدية غريبة جدا، أغلى صابونة في العالم صابونة ذهب عيار 24 علشان أغسل بيها وشي»، مضيفًا:«مستخسر فيها أي ليفة».

وما أن نشر الفنان المصري الفيديو الذي حصل على أكثر من مليون مشاهدة، حتى تهاتفت عليه التعليقات التي انقسمت بين المشجعة لما نشره، وبين الآخرين الذين أكدوا على أنه يتعمد إثارة الجدل من خلال هذه الأفعال، والذين أعربوا عن استياءهم منه لظهوره في هذا المقطع موضحًا أنه يستخدم صابونة من الذهب بينما أغلب جمهوره من الطبقة المتوسطة.

سعرها 55 ألف جنيه.. معلومات عن صابونة محمد رمضان المصنوعة من الذهب
 

وتبلغ تكلفة قطعة واحدة من الصابون القطري، الممتلئة بمسحوق الذهب والماس، 2800 دولار، أي ما يعادل (55128.92) جنيه مصري، لموقع شركة "khanalsaboun" المنتجة له.

يُعرف صابون خان الصابون يدويًا الذي ابتكره بدر حسن وأولاده بصنع مجموعة متنوعة من الصابون الفاخر، ومنتجات العناية بالبشرة، التي تحتوي على زيوت أساسية مفيدة وعطور طبيعية.

وهذه المنتجات متوفرة فقط في معظم المتاجر الحصرية في الإمارات العربية المتحدة، ومع ذلك، فإن أغلى منتج تبيعه الشركة محجوز فقط لكبار الشخصيات والضيوف المميزين.

يحتوي قالب الصابون على 17 جرامًا من مسحوق الذهب الخالص (24 قيراطًا)، و3 جرامات من مسحوق الماس، ممزوجًا بالزيوت النقية، والعسل العضوي، والعود المعتق، والتمر، ويُقال إن تصنيعه يستغرق 6 أشهر.

إضافة إلى ذلك، إنه يغير الاستحمام من روتين يومي إلى متعة، له تأثير نفسي وروحي على البشر.