الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

بحضور نقيب الممثلين والموسيقيين.. اجتماع لوضع ضوابط عمل مطربي المهرجانات

الرئيس نيوز

حضر كلا من الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدكتور مصطفى الفقي والإعلامي محمد الباز، اجتماع نقابة الموسيقيين ونقابة المهن التمثيلية لوضع ضوابط عمل مطربي المهرجانات، وذلك بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم.

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، دعا أعضاء المجلس والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لاجتماع لوضع ضوابط عمل مطربين ومؤدي المهرجانات الشعبية، والخروج بتوصيات يتم العمل بها في أعمال الدراما والسينما بمقر نادي الممثلين.

مصطفى الفقي ومحمد الباز باجتماع نقابة الموسيقيين لوضع ضوابط عمل مطربي المهرجانات

وعلى جانب آخر، أعلن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، العديد من القرارات خلال الفترة الماضية بشأن النقابة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه، حيث  قرار إيقاف كافة التصاريح الصادرة لجميع مؤدي المهرجانات مؤقتًا لحين توجيه الدعوة إلى رموز الفن والثقافة بمصر، للاجتماع من أجل بحث هذه الظاهرة.

وتابع مصطفى كامل، أنه نظرًا لما مرت به النقابة العامة من سيطرة وانحراف إداري، واستخدام لغة التهديد يتلخص مجملها في الفساد والرشوة، وبناءً على وجود أدلة وبراهين وروايات مشينة وتسجيلات على تطبيق واتساب.

واستكمل مصطفى كامل، أنه تقرر إحالة أحمد رمضان عضو مجلس الإدارة وسكرتير النقابة للتحقيق؛ بحضور لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة وعضوان من مجلس النقابة، وتجميد عضويته من المجلس ومهامه سكرتير على أن يتولى أحمد محمد أبو المجد تلك المهام لحين الانتهاء من التحقيق.

Advertisements
Advertisements