الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022.. لينك وخطوات الاستعلام

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الارضي اكتوبر 2022.. تتصدر فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022 لينك وخطوات الاستعلام، محركات البحث الشهيرة جوجل، عقب بدء تحصيل الفاتورة عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022.

فاتورة التليفون الارضي اكتوبر 2022

ومن جانبها، تصدر الشركة المصرية للاتصالات، فواتير التليفون الأرضي بشكل ربع سنوي لعملائها، كما يمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة، وذلك من خلال رقم الهاتف الأرضي فقط.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2022

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة، من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات التالي https://billing.te.eg/ar-EG عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

وتستمر الشركة المصرية للاتصالات، في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر اعتبارًا من يوم السبت الماضي الموافق 15 أكتوبر وحتى يوم 14 نوفمبر 2022.

وتتاح عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تشمل "الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن".

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022


1. يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضى عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات إلكترونيا.

2. دفع فاتورة التليفون الأرضى من خلال مراكز وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات.

3.تسهيلا للمواطنين، يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضى عبر خدمة فوري لسداد فاتورة التليفون الارضى.

4. سداد فاتورة التليفون الأرضى عن طريق ماكينات ATM المتواجدة في العديد من الأماكن.

5. تتيح خدمة فودافون كاش للمواطنين سداد فاتورة التليفون الأرضى.

6. تقدم مكاتب البريد المصري خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضى.

7. متاح سداد فاتوة التليفون الأرضى من خلال خدمة خدماتي ومصاري وممكن وBee.

وتمنح الشركة لعملائها فترة سماح منذ اليوم 15 أكتوبر وحتى نهاية يوم 14 نوفمبر لسداد قيمة الفاتورة، بعدها يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة.

وفي حال تخلف العميل عن السداد حتى يوم 15 ديسمبر، تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف الخدمة عن هاتف العميل، وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

أقرأ أيضًا

"متوفر" اسرع استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2022