الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل

حسام حبيب: "شيرين أكبر غلطة في حياتي ومش عايز أسمع اسمها تاني"

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

علق الفنان حسام حبيب، على رفض الفنانة شيرين عبد الوهاب زيارته هو والمنتجة سارة الطباخ لهم، بعد ذهابهم إلى المستشفى مساء أمس.

وقال حسام حبيب في تسجيل صوتي نشرته مجلة "الجرس": "شيرين دى أكبر غلطة غلطتها  في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني".

وظهر الفنان حسام حبيب برفقه سارة الطباخ مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب السابقة، أمام المستشفى لمساندة شيرين، كما حاولا زيارتها إلا أنها رفضت.

 

وتمكث شيرين في أحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة وحرص حسام حبيب على التواجد برفقه سارة الطباخ على أحد المقاهي الشهيرة القريبة من المستشفى.

بيان النيابة عن شيرين عبد الوهاب

كانت النيابة العامة، أصدرت بيانا مساء اليوم الأحد، أكدت خلاله أنها تلقت بلاغا من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب ضد شقيقها وآخرين عليها، لاتهامهم بالتهجم عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

Advertisements
Advertisements