الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«حسام حبيب وسارة الطباخ ضحكوا عليها».. أبرز تصريحات عائلة شيرين عبد الوهاب

شيرين وحسام
شيرين وحسام

أثارت تصريحات أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية بشأن قصة إدمان الأخيرة للمواد المخدرة، حالة جدل واسعة على السوشيال ميديا.

وفى هذا السياق، نرصد أبرز تصريحات عائلة شيرين عبد الوهاب.

_ قال محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين إنه حجز شقيقته داخل إحدى المستشفيات النفسية حتى يتم علاجها من الإدمان.

_ وأضاف أن شقيقته تتعاطى المخدرات برفقة طليقها حسام حبيب، مشيرًا إلى أن هذا ما أثبتته التقارير الطبيبة الصادرة عن المستشفى.

_أنا أختي بتضيع وبتنهار وواقعة في إيد عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ ضحكوا عليها. 

_أنا قانونًا سليم، ولم اتعدى عليها، وقمت باحتجازها بناء على طلب والدتي.

_ بينما قالت والدة شيرين عبد الوهاب: «احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. شيرين كانت بتسهر هي وحسام حبيب بعد حفلتها الأخيرة، بيشربوا مخدرات، وفضلوا كده 3 أيام، وطلعت اتخانقت معانا ومع شقيقتها».

ومن جانبها، أكدت النيابة العامة أنها تلقت من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وفي ضوء هذا البلاغ، سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.