الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ليلى طاهر ترد على الشائعات حول حالتها الصحية: كرهت مواقع التواصل

ليلى طاهر
ليلى طاهر

عبرت الفنانة ليلي طاهر؛ عن استيائها بسبب الشائعات التي ترددت عنها مؤخرا موضحة أنها كرهت وسائل التواصل الاجتماعي بسبب كثرة الاخبار غير الصحيحة.

وقالت طاهر في مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أنا بصحة جيدة ومشكلتي هي وسائل التواصل الاجتماعي؛ لا أعرف ماذا بينهم وبين فنانين مصر؛ يريدون القضاء على الفنانين بالشائعات".

وأضافت: "لا أفهم سبب الغل والحقد على الفنانين؛ وحين زادت الشائعات أصبحت أشعر بالضيق؛ يقومون بإعادة القصص ثم يضيفون بعض الأمور؛ قالوا ما لذ وطاب من الأخبار وعرضوا جزء وأنا أصعد السلم خلال تكريمي وقدمي التوت وقتها وذلك صعدت بعد أن ارتكزت عليه".

وتابعت: "الفنان عادل إمام قال لماذا تتعجلون على وفاتنا؟ يجب أن يكون هناك وقفة أمام هذه الأمور والشائعات لا تتوقف سواء الجالسين في منازلهم أو من يقومون بالعمل؛ وصلوا إلى أنهم يتسببون في اشتباك الفنانين مع بعضهم البعض".

وأكملت: "كرهت وسائل التواصل الاجتماعي ولكن البعض حين يسأل عني بعد ظهور الشائعات بدأت أتابع لأعرف ماذا يحدث وما الذي يقال".

وكان أخر ظهور للفنانة الكبيرة ليلى طاهر بعد اعتزالها الفن، في حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي وظهرت وهي تستند على عصا لمساعدتها أثناء الحركة.

وأشارت طاهر إلى أنها كانت بحاجة إلى العصا في هذه المرحلة، فقد كان أمرًا ضروريًا لضمان عدم سقوطها أثناء صعودها المسرح لاستلام درع تكريمها، وهو ما فتح الباب أمام الشائعات خلال الفترة الماضية بشأن تدهور حالتها الصحية، وعدم قدرتها على المشي بشكل نهائي.

وناشدت الفنانة ليلي طاهر مروجي الشائعات التوقف عن إطلاق الأخبار الكاذبة عن حالتها الصحية والتأكد من الأخبار قبل أن يتم تداولها.

وقدمت الفنانة ليلي طاهر العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية أبرزها الأيدي الناعمة والقاهرة في الليل وقطة على نار ولها العديد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية ومنها بوابة الحلواني وعائلة الأستاذ شلش.

وولدت الفنانة ليلي طاهر في مصر في 13 مارس عام 1939، لعائلة مؤلفة من بنتين وولد، حصلت على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية قبل أن تتجه للفن.