الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

الأهلي يعلن رحيل الإسباني دانيال جوردو مدرب فريق كرة اليد

الإسباني دانيال جوردو
الإسباني دانيال جوردو

أعلن خالد العوضي مدير النشاط بالنادي الأهلي، توجيه الشكر إلى الإسباني دانيال جوردو المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال، ومواطنه راؤول جارسيا، مدير قطاع الناشئين.

وقال العوضي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن النادي قام أنهى التعاقد مع جوردو وجارسيا بالتراضي، مع توجيه الشكر لكل منهما على ما قدموه للقطاع خلال الفترة الماضية، حيث تسلم كلًا منهما درع وعلم النادي تقديرًا لجهودهما.

وأضاف العوضي أن الإسباني جوردو شخصية جديرة بالاحترام، وكان نموذجًا للإخلاص خلال قيادة الفريق، خاصة بعد بذله الكثير من الجهد خلال الفترة الماضية، ونفس الأمر بالنسبة لجارسيا الذي ساهم في تطوير قطاع الناشئين.

ومن جانبه، حرص جوردو على توجيه الشكر للنادي الأهلي بداية من مجلس الإدارة وإدارة النشاط الرياضي، والجهاز المساعد واللاعبين، مؤكدًا على اعتزازه بتجربته مع الأحمر.

وشدد على ثقته الكاملة في قدرة رجال يد الأهلي على تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة تحقيق أفضل ما يمكن خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن علاقته بالنادي ستستمر بعد رحيله، في ظل الاحترافية الشديدة التي وجدها منذ اليوم الأول له وحتى إنهاء العلاقة بشكل يعكس قيمة ومكانة النادي.

Advertisements
Advertisements