الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023 على النايل سات

 قناة مصر أم الدنيا
قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023 على النايل سات.. يتصدر تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023، محركات البحث الشهيرة جوجل، خاصة بعدما أعلن القائمون على إدارة القناة عن إجراء تعديلات على ترددها لتحسين جودة الصوت والعرض.

قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023 على النايل سات.. وتتميز قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023، بعرض أحدث المسلسلات والأعمال الدرامية التركية، أبرزها مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع والذي يعرض حاليًا على شاشتها، ومسلسل الحفرة، ومسلسل الملكة جانسي، والتي تبث على مدار الساعة بدون توقف أو تقطيع.

كما تحظى قناة مصر أم الدنيا، بعرض المسلسلات والبرامج التلفزيونية بتقنية عالية للغاية، وتقدم البرامج الدراما التلفزيونية المشهورة والجديدة، والتي يتابعها الكثير من الأشخاص، بالإضافة إلى عدم وجود فواصل إعلانية.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023 على النايل سات.. وتهتم القناة بتقديم الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية، بالإضافة إلى العديد من البرامج الدينية وبرامج العناية بالصحة، وكذلك برامج الطبخ والبرامج الفقهية، كون برامجها يرضي أواق جميع الفئات من الناس بكل اختلافاتهم.

مسلسل المؤسس عثمان

ومن المقرر أن تعرض مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل مؤسس الإمبراطورية العثمانية الموسم الجديد الذي ينتظره عشاق هذا المسلسل بفارغ الصبر، خلال الساعات القليلة المقبلة.

قائمة المسلسلات التي تعرضها قناة مصر أم الدنيا

- مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني، ويتم عرضه يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة 9:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويتم إعادة هذه الحلقة مرة أخرى يوم الأربعاء الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

- مسلسل بارباروسيا.

- مسلسل جلال الدين الخوارزمي.

- قيامة أرطغرل.

- مسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد الجزء الرابع الذي ينتظره الكثير.

تردد قناة مصر أم الدنيا 2023

القمر الصناعي: نايل سات

التردد 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2023

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11595

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

أقرأ أيضًا

«رد السيارة والهدايا».. محامي حسام حبيب يكشف حقيقة تصالحه مع شيرين