الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وفلامبو فى إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من محبي الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك وفلامبو، بعدما نجح فرسان ميت عقبة في تحقيق الفوز على الفريق البوروندي بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو فى إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة فريق فلامبو دى سنتر البوروندى، والتي من المقرر إقامتها يوم 14 أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية، يوم الجمعة المقبلة، على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وتذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن بدايةً من دور المجموعات، لكن مباراة الزمالك وفلامبو دو سنتر ستبث عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة للمباراة المرتقبة:

قمر: نايل سات.
معدل الاستقطاب أفقي
التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500

وكان قد أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة فيريرا، صفحة مباراة الذهاب مع فريق فلامبو دى سنتر البوروندى، التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف حسام عبد المجيد.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة العودة أمام فلامبو بطل بوروندي.

ومن جانبه، شدد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على أن الأداء في مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا لم يكن الأفضل للفريق.

وأضاف أمير مرتضى منصور: "الأداء سيتحسن بمرور الوقت، وحققنا فوزا مهما، وقطعنا خطوة جيدة نحو التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

الجدير بالذكر أن الزمالك المصري كان قد تخطى إليكت سبورت في الدور التمهيدي الأول بمجموع نتائج 4-0، بعد الفوز بهدفين نظيفين ذهابًا وإيابًا، أما نادي فلامبو دو سنتر فتأهل على حساب الاتحاد الليبي بأفضلية الأهداف خارج الأرض، وذلك بعد الفوز في الذهاب بهدفٍ دون رد والخسارة في الإياب بهدفين لهدف.