السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الآن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من محبي الفارس الأبيض في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو والقنوات الناقلة، والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

مباراة الزمالك القادمة ضد فلامبو 

 

ويحل نادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على نادي فلامبو دو سنتر البوروندي، على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب؛ لعدم اعتماد ملاعب بوروندي لإقامة مباريات دوري الأبطال عليها، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وتنطلق مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وتم الاتفاق على حضور 10 آلاف مشجع للمباراة مع منح فريق فلامبو 150 دعوة مجانية.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي لطاقم تحكيم من الصومال، يتكون من حسن محمد حاچي حكمًا للساحة ويعاونه كل من حمزه حاجي عبدي مساعد أول وسليمان بشير مساعد ثاني وعمر عبد القادر حكم رابع، ويراقب المباراة رفائيل لايسون من مالاوي، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد 19.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأزرق "القميص الأزرق، والشورت الأزرق"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر، في حين سيرتدي فريق فلامبو زيه باللونين الأبيض والأزرق، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق المنافس "القميص باللونين الأحمر والأبيض والشورت الأسود".

قائمة الزمالك أمام فلامبو البوروندي

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - يوسف إبراهيم اوباما" - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف

وتُذاع المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت" التي حصلت على حقوق البث، ويعلق على اللقاء حاتم بطيشة.

تردد قناة أون تايم سبورتس On Time Sports

القمر الصناعي: نايل سات.
معدل الاستقطاب أفقي
التردد: 11861
معدل الترميز: 27500

وكان قد تأهل فريق فلامبو البوروندي إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاحه في إقصاء نظيره الاتحاد الليبي من دور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا.

كما فاز بطل بوروندي في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، فيما خسر في لقاء الإياب بنتيجة 1-2 ليتأهل لملاقاة الزمالك في دور الـ 32 للبطولة.

بينما تأهل الزمالك إلى دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد عبوره فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي، حيث تفوق الفارس الأبيض برباعية نظيفة في مجموع مباراتَي الذهاب والإياب.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد التقى مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدف، وتلقت شباكه 5 أهداف.

وفي موسم 85 التقى الزمالك مع نظيره فريق فيتال فى ربع نهائي بطولة أفريقيا وفاز 5-3 بمجموع المباراتين، وفى موسم 86 التقى الزمالك مع إنتر كلوب بالدور ربع النهائي أيضًا وخطف تذكرة التأهل بمجموع المباراتين 3-1.

وفى موسم 2007 تقابل الزمالك مع فيتال أو بالدور التمهيدى وفاز الفارس الأبيض5-1 بمجموع المباراتين. 

أقرأ أيضًا

تردد أون تايم سبورت hd على النايل سات