الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

بينها مصر.. وجهات السياحة والسفر المعتادة لدى لاعبي كرة القدم الأمريكية

الأهرامات
الأهرامات

في موسم العطلات، توجه لاعبو دوري كرة القدم الأمريكية وزوجاتهم بأعداد كبيرة إلى وجهات عديدة حول العالم كان أبرزها مصر وفرنسا وألمانيا فيجي وإيطاليا في إطار الاحتفال بفوزهم في البطولات التي زينت هذا الموسم.

وقالت صحيفة دايلي ميل البريطانية إن لاعبي الكرة الأمريكيين اجتازوا سنوات من القيود التي كانت مفروضة على السفر بسبب جائحة كوفيد؛ توجه لاعبو إيسندون إلى إيبيزا، بينما سافر نجوم الكنغر إلى بالي فور انتهاء موسم 2022 وغباره آملين في قضاء عطلة أكثر هدوءًا واسترخاء. 

وأضافت الصحيفة أن سكوت بيندلبري مع زوجته أليكس وأطفالهما جاكس ودارسي يفضلون قضاء إجازتهم في فيجي، وبالفعل قام الزوجان بنشر لقطات من شلال ويانيتو في فيجي، حيث بدا الزوجان القويان يستمتعان بالسباحة مع طفليهما.

وسافر لاعبو كولينجوود، أفضل فريق في الموسم؛ وبصفة خاصة جاك جينيفان والعديد من زملائه إلى مدينة أوكتوبرفست في ألمانيا، بينما شارك جيمي إليوت ودارسي مور في عطلة أوروبية بامتياز.

ونشر جينيفان العديد من مقاطع الفيديو والصور له أثناء استمتاعه بأذواق ومشاهد وأصوات ميونيخ، في ألمانيا كما نشر جاك جينيفان صورة سيلفي من ميونيخ، وفي الأثناء، يقضي إليوت ومور عطلة بالقرب من فلورنسا في إيطاليا وهي جزء من منطقة توسكانا الجميلة مع زوجتيهما، حيث يستمتعون بالمناظر الخلابة.

أما جيمي إيليوت، الذي كان رائعًا في مسيرة فريق كولينجوود غير المتوقعة للنهائي التمهيدي، تلقى بعض أشعة الشمس الإيطالية الرائعة ويرافقه كلبه اللطيف في توسكانا، قبل أن ينتقل إلى فيزول، وهي بلدة صغيرة بالقرب من مدينة فلورنسا الإيطالية.

وكان كابتن الشياطين الحمر ماكس جون يستمتع بأمسيات ثقافية في ميلانو بإيطاليا إلى جانب زوجته جيسيكا وابنهما جورج البالغ من العمر 11 شهرًا وتناولا وجبة المحار البحري في إحدى الليالي، وقاما بزيارة بوابة بورتا سيمبيون الشهيرة وكاتدرائية ميلانو التي تعد تحفة المعمارية.

وقام اللاعب كريستيان بيتراكا الحاصل على ميدالية نورم سميث بزيارة الكثبان الرملية في دبي مع زوجته بيلا بيشر، حيث استمتع بركوب الجمال وأحيانًا إطعام الجمال الصغيرة والاستراحة في منتجعات فاخرة ثم توجه الزوجان بعد ذلك إلى مدينة الحب، باريس، لزيارة برج إيفل والاستمتاع ببعض المأكولات الفرنسية ونشر كريستيان بتراكا لقطات له بين الكثبان الرملية الهائلة خارج دبي، وكان أندرو ماكجراث، وبيتر رايت، وزاك ميريت، ومات جويلفي، وجوردان ريدلي، وسام دريبر، وجايدن لافيردي، وبرايدن هام، من بين اللاعبين الذين قضوا وقتًا في إيبيزا وإسبانيا.

أما نجم العمالقة توبي جرين فقد استثمر عطلته في الاستمتاع بأجواء التاريخ والحضارة بزيارة أهرامات الجيزة العظيمة في مصر، ويبدو أن توبي جرين حرص على أن يتجنب الرحلات الأوروبية المعتادة وتوجه بدلًا من ذلك إلى مصر ليعيش إلى جوار الحضارة والتاريخ.