الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

حسين فهمي: فقدنا 2 من العمال أثناء تصوير فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"

فيلم الرصاصة لا تزال
فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي

كشف الفنان حسين فهمي، كواليس تصوير فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، الذي تناول ملحمة حرب أكتوبر المجيدة، قائلًا: وقت تصوير مشاهد الفيلم كانت الألغام التي زرعها الجيش الإسرائيلي في سيناء مازالت موجودة، وكانت هناك توجيهات بأن يكون التحرك في مسار معين.

وقال فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر، مساء اليوم الخميس، إن مشهد تلقيه الأمر بعبور قناة السويس تم تصويره على خط بارليف، مشيرًا إلى أنه اندماج خلال تصوير المشهد.

وأضاف الفنان حسين فهمي، أن أحداث الفيلم تم تصويرها بمنطقة مهجورة بمحافظة الإسماعيلية، متابعًا: منطقة التصوير كانت مهجورة، وكنا عايشين فيها على الشمع لعدم وجود إضاءة، متابعًا: كنا شغالين طوال الأسبوع وبنسافر يوم واحد فقط لمنازلنا عشان نستحمى ونعود بعده لاستكمال التصوير.

وأشار إلى أنه خلال تصوير فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، توفي 2 من العاملين بالفيلم بسبب الألغام، مضيفًا: كان معانا عساكر في التصوير شاركوا في الحرب، وقالوا لنا في الحرب عبرنا الخط مرة واحدة، معاكم عبرنا أكتر القناة أكثر من 3 مرات، احنا صورنا الفيلم فوق خط بارليف الذي أدعت إسرائيل أنه لا يقهر والخط مش موجود دلوقتي ومكانه قناة السويس الجديدة حاليًا.

Advertisements
Advertisements