الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي في مصر والعالم عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك والقنوات الناقلة، وذلك ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد شاختار دونيتسك

ويستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره الأوكراني شاختار دونيتسك، في لقاء لن تنقصه المتعة والإثارة، والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة وشاختار دونيتسك

ومن المقرر أن يذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين ريال مدريد وشاختار، المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 2 HD Premium.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد لمواجهة شاختار
 

حارس المرمى: لونان

في الدفاع: فيرلاند ميندي – ديفيد ألابا – أنطونيو روديجر – داني كارفاخال

خط الوسط: توني كروس، أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – رودريجو.

ونجح فريق ريال مدريد بالفوز على حساب سيلتيك بثلاثة أهداف نظيفة، بينما ضد لايبزيج بهدفين دون رد، وذلك في مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أما آما شاختار، فقد حقق فوزا ساحقا على مضيفه لايبزيغ (4-1) في الجولة الأولى، ولكنه اكتفى بالتعادل 1-1 على أرضه أمام سلتيك في الدور الثاني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل صدارة المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، مجتمعة من الفوز في الجولتين السابقتين، وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على شباكه نظيفة، بينما يخوض شاختار مباراته أمام ريال مدريد اليوم، ويحتل المركز الثاني في جدول المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط من الفوز بمباراة واحدة والتعادل نفسه، وأحرز 5 أهداف واستقبل هدفين.

أقرأ أيضًا

عبد السلام الجبلى رئيسا للجنة الزراعة بالشيوخ.. وأبو السعود والسباعى وكيلين