الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسى قائد مسيرتنا وقدم لمصر إنجازات لم تحدث من قبل

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد المسيرة وقدم لمصر في هذه الفترة إنجازات كبيرة، قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. نشكر الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.. ونشكر الرئيس السيسي قائد مسيرتنا ورئيس جمهوريتنا الذي قدم لمصر في هذه الفترة إنجازات لم تحدث من قبل، رعاه الله وزاده توفيقا على توفيق". 

وأضاف الدكتور أحمد عمر هاشم خلال كلمته على هامش تكريمه من قبل الرئيس السيسي، ضمن فعاليات احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف: "سعداء بهذا اليوم المشهود احتفاء بذكري النبي محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، الذي من الله به علينا فكان نعمته فاقت سائر النعم".

وتابع: "لقد من الله علينا إذا بعث فينا رسولا من أنفسنا.. كنت نبيا وخاتم النبيين وأخذ الله العهد والميثاق على الأنبياء أن يؤمنوا وينصروه.. مثل قوله تعالي "ورفعنا لك ذكرك".. ربك يقول لا اذكر إلا إذا ذكرت معي.. فلا يذكر رب العزة إلا ويذكر معه حبيبه ومصطفاه.. في التشهد والصلاة والأذان". 

وأردف: "ما اجتمعنا هنا من أجل أن نحيي ذكري نسيانها.. لم ننسي رسول الله.. نحيي قلوبا غاب عنها الهدي ونشكر الله على نعمته الكبرى.. لا ننساك ونذكرك في كل وقت وحين.. نخاطبك ونقول في كل تشهد وفى كل صلاة.. السلام عليك أيها النبي ورحمه الله وبركاته يا أكرم الخلق". 

واستكمل: “علينا الالتزام بما قاله النبي بضرورة الاعتصام بحبل الله وأن نوحد صفوفنا ونجمع كلماتنا وننصح من ولاه الله أمرنا”، متابعا: "بهذه المناسبة الكريمة ادعو الله أن يشفع فينا النبي محمد.. ويجعلنا أمة مطمئنة ويوفق قائد مسيرتنا لخير العباد والبلاد".

وتحرص وزارة الأوقاف على تنظيم احتفالية سنوية فى إطار الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة.