الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2023

اخر أخبار صفقات الزمالك
اخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2023

اخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2023.. يتساءل الكثير من محبي وعشاق الفارس الأبيض عن صفقات الزمالك الجديدة 2023، خاصة بعدما باتت إدارة النادي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقتين مدويتين جديدتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2023

ومن جانبه، أكد أحمد حسن، نجم فريق الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن عدد صفقات الزمالك قبل غلق باب الميركاتو ستكون صفقة أو إثنين بحد أقصى، موضحًا بأنه لا صحة لإبرام ٤ صفقات جديدة.

وفي سياق متصل، وافق نادى طلائع الجيش على انتقال اللاعب عمرو السيسى إلى نادى الزمالك خلال الموسم القادم، والذى سيبدأ منتصف الشهر الجارى، مؤكدًا بأنه يتبقى فقط بعض الرتوش الأخيره على الصفقة وبعض الاتفاقات بين الطرفين.

وكانت قد نجحت إدارة نادي الزمالك، في حسم التعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزهم إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، بالإضافة إلى ثنائي فريق بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري.

ووصل البنيني سامسون أكينيولا، صفقة الزمالك الجديدة إلى القاهرة أمس الإثنين، قادمًا من كاراكاس الفنزويلي؛ تمهيدًا للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

اخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2023

ومن المقرر أن يشارك اللاعب البنيني في تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء، على ملعب حلمي زامورا استعدادًا لمواجهة فلامبو، بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدوره، كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن صعوبة لحاق أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بمباراة الذهاب أمام فلامبو الرواندى، أبرزهم عبد الله جمعه بسبب الاصابة التى يعانى منها، موضحًا أن اللاعب يخضع الآن لبرنامج تاهيلى ويخوض تدريبات تأهيلية منفردة.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك المصري نظيره فلامبو البوروندي، في المباراة التي ستقام في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 9 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

أقرأ أيضًا

مصر تفوز بعضوية المجلس الإداري للاتحاد الدولي للاتصالات عن أفريقيا