الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

حكمدار مدرسة السعيدية.. قصة الطالب زياد شرقاوي الذي أثار الجدل بملابس الشرطة المدرسية

زياد الشرقاوى
زياد الشرقاوى

يطلق عليه «حكمدار عام مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية» بالجيزة، الطالب زياد الشرقاوى، الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصور الشرطة المدرسية فى أول يوم دراسي.

قال الطالب: «تفاجأت بأن صورى تصدرت السوشيال ميديا وأنا لا أعلم كنت أحضر اليوم الدراسي المقرر منذ الصباح وبعدها تفاجأت بهذا الكم من تداول الصورة».

وأضاف: «يتم تدريبنا دائمًا حتى نساهم فى تنظيم اليوم الدراسي، واليوم قد ساهمنا فى تنظيم اليوم الدراسي الأول فى العام الجديد».

وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على حضور طابور الصباح وتحية العلم وسط الطلاب بمدرسة السعيدية الثانوية بنين والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، في أول أيام العام الدراسي الجديد، للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية ومشاركة الطلاب أول أيامهم في العام الدراسى، وذلك بحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وعدد من قيادات محافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 ووجه محافظ الجيزة التهنئة للطلاب والمعلمين مع بدء العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم التوفيق مع تحفيزهم على النجاح والتفوق وتوفير المناخ الملائم للطلاب والعملية التعليمية.

وأكد أن الدولة المصرية تولي اهتماما بالغا بالمنظومة التعليمية وتسعى جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول إلى نظام تعليم عصري يرقى إلى أحدث المعايير العالمية وتطوير عملية التدريس والتعلم لضمان التأكد من تحصيل الطلاب للمناهج التعليمية جنبا إلى جنب مع دمج وتحقيق الاستفادة القصوى من التكنولوجيا الحديثة في تحسين جودة العملية التعليمية.